عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادر الرعاية المركزة.. أخر تطورات الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

كشفت المخرجة منال الصيفي أخر تطورات الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي، الذي تعرض لوعكة صحية منذ عدة أيام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي

أخر تطورات الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي

وقالت منال في مداخلة هاتفية لها ببرنامج كل الزوايا: أشرف دلوقتي أحسن بكتير وخرج من العناية المركز وموجود في الأوضة، حصله نوع إلتهاب جامد، وهو من فترة كان تعبان وكان عامل عملية من سنتين وبقى كويس.

وتابعت: الالتهاب كان في جسمه واتنقل للدم فدخل الرعاية، في الأول مكانوش قادرين يسيطروا عليه، ولكن دلوقتي سيطروا عليه وأقل الإلتهاب شوية، يارب يكمل على خير ونطلع من المستشفى الحالة حاليًا مستقرة والحمد لله.

وفاة والدة أشرف مصيلحي

وسبق وأن رحلت عن عالمنا والدة الفنان أشرف مصيلحي والتي تعد حماة المخرجة منال الصيفي، وكان قد أعلن شقيقه خبر الوفاة عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وتم دفن الراحلة في مقابر الأسرة بمقابر القوات المسلحة ، وفيما يخص العزاء فتم إقامته على المقابر بعد الجنازة ودفنها.

أخر أعمال أشرف مصيلحي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي مسلسل الطاووس الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

يذكر أن مسلسل "الطاووس" بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ،هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

معلومات حول أشرف مصيلحي

الفنان أشرف مصيلحي من مواليد 23 إبريل 1974 بمدينة القاهرة في مصر، وكان قد أنهى دراسته في المرحلتين الابتدائية والثانوية، ثم التحق بالمعهد الفني الصناعي وتخرج منه ليدخل بعده المجال العملي مباشرةً من خلال عمله في السينما المصرية.

وكانت بدايته من المخرج يوسف شاهين حيث ذهب له ليعرض عليه موهبته لكنه لم يُوفق وقتها ثم اتجه بعدها إلى شركة أفلام مصر العالمية للعمل فيها إداريًا وأصبح وقتها مديرًا لدور العرض السينمائية بالشركة، ليتمكن بعدها من حجز أول دور سينمائي.

تابع موقع تحيا مصر علي