عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يكشف كواليس حصول أتشيمبونج على مستحقاته

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الغاني بنيامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق سجل فيديو يؤكد فيه حصوله على مستحقاته لدى النادي الأبيض.

مرتضى منصور: اتفقنا مع أتشيمبونج على جدولة المستحقات 

وأكد رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم،  أنه بعد رحيل المجلس وتولي اللجان مسؤولية إدارة النادي تقدم اللاعب بشكوى ضد الزمالك للمطالبة بمستحقاته وصدر حكم لصالحه.

وتابع قائلا :" اتفقنا مع اللاعب الغاني على جدولة المستحقات المتأخرة وسددنا قسط واحد من مستحقاته وتم الحجز على القسط الثاني في البنك".

وأضاف رئيس نادي الزمالك ،أن الأن مستحقات نادي سبورتنج لشبونة الخاصة بقضية شيكابالا تم إيداعها في البنك وقيمتها مليون و500 ألف دولار لإرسالها للنادي البرتغالي وتم الحجز على أرصدة الزمالك ، وأصبح النادي مهددا بالإيقاف لثلاث فترات قيد".

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا اليوم بصالة محمد حسن حلمي بمقر النادي للحديث عن الأمور الخاصة بالنادي وفريق الكرة.

مرتضى منصور يكرم فريق كرة طائرة الزمالك للسيدات 

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على تكريم فريق الكرة الطائرة للسيدات بعد الفوز بالبطولة الأفريقية للكرة الطائرة، كما قام بتكريم بتكريم فريق الكرة الطائرة للرجال بعد الفوز بالمركز الثاني للبطولة الأفريقية.

وأثنى المستشار مرتضى منصور  رئيس النادي على مستوى فريق الكرة الطائرة للسيدات وتأهله لكأس العالم للأندية بالهند، كما أشاد بفريق الرجال ونجاحه في حصد لقبي الدوري وكأس مصر والمنافسة بقوة في البطولة الأفريقية.

وأضاف أن الفريقان نجحا في التتويج ببطولات رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي والحجز على أرصدة الزمالك في البنوك، وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بصالة محمد حسن حلمي بمقر النادي للحديث عن الأمور الخاصة بالنادي وفريق الكرة.

مرتضى منصور يعقد مؤتمر صحفي

يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس الموافق 25 من مايو الجاري، بمقر نادي الزمالك، بقاعة محمد حلمي.

وكان قد نشر مرتضى، بيانًا عبر صفحته الرسمية، أعلن من خلاله عن عقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم، على أن يسبقه اجتماعًَا هامًا لمجلس الإدارة.

يأتي ذلك بعد سقوط فريق الكرة بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق الداخلية، بنتيجة 1/1، وتراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أفقده القدرة على مواصلة منافسته على لقب الدوري، الذي حققه خلال الموسمين المنقضيين.

تابع موقع تحيا مصر علي