عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال يطرح أغنية يا بيبي في هذا الموعد| تفاصيل

عمر كمال - سارة زكريا
عمر كمال - سارة زكريا

يستعد المطرب عمر كمال لطرح دويتو جديد له بعنوان يا بيبي بالتعاون مع سارة زكريا يوم الخميس المقبل الموافق 1 من شهر يونيو المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمر كمال عبر فيسبوك

ونشر عمر كمال مقطع ترويجي للدويتو ظهر فيه مع سارة زكريا بإطلالة جذابة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الكليب والاستماع للدويتو.

عمر كمال ينتقد أفعال بعض النجوم

وسبق وأن انتقد عمر كمال بعض النجوم بدون ذكر أسماء بسبب تعاملهم السيء مع الصحفيين والمراسلين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: الصحفيين والمراسلين دول بني أدمين على فكرة وبيحسوا وعندهم شعور زينا ديه معلومة فايتة فنانين كتير، يبقى الفنان أو المنتج بتاعته أو مدير أعماله داعي الميديا صحافة وقنوات ومواقع يغطوا الحدث بتاعه سواء فيلم أو أغنية أو أي عمل والناس تيجى تعمل شغلها .. تلاقيهم بيعاملوهم بمنتهى قلة الأدب والذوق.

وتابع: شاب / شابة يا عيني تلاقيه جاي موصلات ولا واخد عربية على حسابه ومستني الأستاذ بالساعات وياريتهم بيجوا في مواعيدهم لازم التأخير كام ساعة عشان خاطر النجومية تظبط والكاريزما .. ويتنطط عليهم ويحرجهم وكأنهم بيتطفلوا عليه مثلا ما هما جايين عشان يساعدوك في نجاحك هما مش أعدائك !؟ اللي يحرجك أحرجه واللى يتنطط عليك سيبه وامشي أنتوا بترضى على نفسك كده ليه مش فاهم.

أخر أعمال عمر كمال 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمر كمال أغنية أهلا رمضان، التي تم طرحها في شهر مارس الماضي، ونشر عمر كمال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة له مع المطرب سيف مجدي، معلقًا: كل سنة وأنتم طيبين، دلوقتى أغنية  أهلا رمضان  موجودة على اليوتيوب مع الصوت الجميل سيف مجدي.

وجاءت أغنية أهلًا رمضان من غناء عمر كمال وسيف مجدي، ومن كلمات محمد حسني، ومن ألحان مصطفى ابراهيم، ومن توزيع  رامي نوار، ومكس وماستر عمار خاطر.

تابع موقع تحيا مصر علي