عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طه دسوقي: نفسي أمثل دراجيدي ودايمًا بخاف من رد فعل الجمهور

طه دسوقي
طه دسوقي

تحدث الفنان طه دسوقي عن كواليس مسلسل الصفارة، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات طه دسوقي

وقال طه دسوقي خلال استضافته في برنامج مساء دي أم سي الذي يقدمه الإعلامي رامي راضون ويعرض عبر قناة دي أم سي: كنت خايف من تجسيد أكتر من شخصية مختلفة خلال أحداث مسلسل الصفارة وأستاذ أحمد أمين ساعدني كتير لأني كنت بقوله في البروفات إني خايف من فكرة الشخصيات الكتير لأني معملتهاش قبل كده، وهو قالي سيب اللبس وشكل الشخصية يأثر عليك، وأستاذ علاء إسماعيل المخرج كان مطمئن جدًا.

طه دسوقي: نفسي أجرب حاجات تانية كتير

وتابع طه دسوقي: بيتعرض عليا أدوار تراجيدي أن يكون فيها محل للهزار والكوميدي ودي حاجة حلوة ليا أقدر ألعب فيها، ولكن كممثل أنا عايز أجرب نفسي في حاجات تانية كتير، والريسك أن الناس متتقبلش التغيير.

طه دسوقي: أنا دايمًا بخاف من رد فعل الجمهور

وأضاف: أنا دايمًا بخاف من رد فعل الجمهور، ومشاركتي في مسلسل الصفارة ادتني دافعة أن أجرب ومخفش من رد الفعل، ومن أكتر اللحظات الحلوة في مسلسل مشهد انتظار دولت أنها ترمي الصفارة.

مسلسل الصفارة

الجدير بالذكر أن مسلسل الصفارة كان قد حقق نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية، وذلك أثناء عرضه في السباق الرمضاني المنقضي 2023، وكان يتكوم العمل من 15 حلقة، ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول مرشد سياحي، في أزمة وتضيع عليه فرصته في الحصول على وظيفة مرموقة، فيستنجد بالشيخ لبلوب ويعطيه صفارة الملك توت عنخ آمون التي تسافر عبر الزمن، وتبدأ الأحداث.

مسلسل الصفارة شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما، كما ظهرت الفنانة شيرين رضا ضيفة شرف في المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي