عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فؤاد يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تصدر الفنان محمد فؤاد تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حفله الذي أقيم مساء أمس في جدة بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم حفل محمد فؤاد في جدة

وبدأ فؤاد الحفل بأغانيه الشهيرة "حبيبي يا "و "كمانانا" و "طمني عليك" و "حيران كده ليه" التي قام بغنائها ضمن أحداث فيلم"إسماعيلية رايح جاي".

محمد فؤاد وحنان ترك

وخلال الحفل ذكر الفنان محمد فؤاد اسم الفنانة حنان ترك، حيث قال: فاكرين العظيمة حنان ترك الفنانة الراقية، هنغني حيران كده ليه من فيلم إسماعيلية رايح جاي.

رسالة محمد فؤاد للشعب السعودي

كما تحدث فؤاد عن شعوره بعد احياء أولى حفلاته بالسعودية ووجه كلمة للشعب السعودي وقال: حلم اننا نغني لـ أعظم ناس على وجهالأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وبحبكم من كل قلبي، والله ممكنأبطل الغناء بعد الاستقبال ده.

وأضاف: أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة هو والمخلصين الأمير محمد بن سلمانهكذا يكون الشباب بجد اللي بيحبوا بلادهم.

وتابع: شوفوا وهو بيكلم عايز يجيب الكون كله للسعودية ربنا يوفقه واحنا كلنا في ضهره، الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة، مصروالسعودية فيها قادة بتحب وطنها وببارك ليكم إن عندكم قيادة بتحب وطنها من قلبها.

وفي سياق منفصل، كانت قد تحدثت الإعلامية بسمة وهبة عن حلقة برنامجها مع محمد فؤاد، والتي جعلتها تبكي بعد قيام محمد فؤاد بغناء أغنية طمني عليك.

وقالت بسمة وهبة خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي: اللي عمله محمد فؤاد في حلقة العرافة كانت حركة ندالة جدًا منه وكل الليشغالين في البرنامج لأنهم عارفين أنا نقطة ضعفي ولادي، و من ساعة ما انفصلت عن والدهم وهما صغيرين وعاشوا معاه في بلد تاني وأنا في بلد وأنا مُت من يومها من غير ما اتدفن وده كانقهر بالنسبالي وعذاب. 

بسمة وهبة: محمد فؤاد كان قاصد يكسرني

وأضافت: محمد فؤاد غناها عشان ينكد عليا ويكسرني قبل الحلقة وقالي انتي جاهزة وأنا استغربت، وفي كمية غدر كبيرة في البرنامج ده.

تابع موقع تحيا مصر علي