عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنانة هند عبد الحليم في عمتها

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم وفاة عمتها آمال عبد الحليم الطيار، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة عمة الفنانة هند عبد الحليم

وكتبت هند عبد الحليم، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، أعلنت من خلاله خبر الوفاة، قائلة: عمتي الكبيرة آمال عبد الحليم الطيار، في ذمة الله، إنا لله وأنا إليه راجعون.

تصريحات الفنانة هند عبد الحليم 

ومن جانب آخر، كانت قد تحدثت هنا عبد الحليم عن تعرضها للتنمر منذ الصغر، كما كشفت هند كواليس بدايتها الفنية ودخولها المجال الفني، وعن الأدوار الأحب لقلبها.

وقالت هند عبد الحليم خلال لقائها في برنامج بجد في الراديو  مع مروان يونس عبد محطة راديو إنرجي ٩٢.١،  إنها بدأت مشوارها الفنيبعروض على مسرح الدولة، ونالت جائزة أحسن ممثلة في المهرجان القومي للمسرح المصري عن مشاركتها في مسرحية أنتيجون، وكانعمرها أنذاك ٢٣ عامًا، وهي مسرحية غنائية موسيقية.

هند عبد الحليم تكشف كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر

كما تحدثت هند عبد الحليم عن كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر وقالت: احنا كلنا كفريق بصراحة، ومن الحاجات المهمة في حياتي والحاجات اللي أنا اكتسبتها إني اتعرفت على أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر، وهي من أحسن الكواليس اللي عشتها في حياتي، كلنا كنا مرتاحين مع بعض واحنا شغالين وكلنا كنا عايزين بعض أحسن.

واستكملت: كل مشهد كنت داخلة اصوره، كان بالبنسبالي صعب جدًا، تركيبة شخصية سلمى صعب بس، المشهد اللي تعبني جدًا هو مشهد المواجهة اللي في الفندق مع كريم فهمي، والمشهد التاني بتاع المصحة اللي بتكرر فيه سلمى إنها تتكلم.

مسلسل أزمة منتصف العمر 

مسلسل أزمة منتصف العمر دارت أحداثه حول، فيروز التي تتزوج من عزت بالرغم، على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، تقع في حبزوج ابنته- عمر - وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

وشارك في بطولة  مسلسل أزمة مجموعة من أبرز النجوم، منهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، ركين سعد، والعملمن تأليف أيمن سليم، وإخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي