عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام مميزة لـ كولر مع الأهلي قبل مواجهة اليوم أمام طلائع الجيش

تحيا مصر

يقدم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مستويات ونتائج مميزة، رفقة المارد الأحمر، منذ أن تولى القيادة الفنية له في سبتمبر من العام الماضي، وقاد الفريق لمنصات التتويج، التي كان قد غاب عنها خلال الفترة الماضية، بسبب النتائج السلبية التي حققها آخر موسمين.

أرقام كولر مع الأهلي

ومن أهم ما تم في الأهلي، على يد كولر، هو تأهله رفقة الفريق الأحمر، لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بالفوز برباعية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي.

كما تصدر كولر، جدول ترتيب الدوري رفقة الشياطين الحمر، بعدما تمكن من الفوز في 17 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة.

الأهلي هو الفريق الوحيد، الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن، ويرجع السبب في ذلك هو السويسري مارسيل كولر.

أرقام كولر مع الأهلي

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي، 41 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 30 ، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 78 هدفًا، واستقبلت شباكهم 26 آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي