عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول يفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة 29 من بطولة الدوري

تحيا مصر

حصد التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، بعد تألقه مع فريقه، في لقاء هذه الجولة أمام فريق إنبي، والذي حقق خلاله الفوز بثنائية نظيفة.

علي معلول رجل الجولة 29

وفاز الأهلي، بثنائية نظيفة، سجلها كلًا من محمد شريف، عند الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، وأحمد عبد القادر، عند الدقيقة 35 من زمن المباراة.

وعلى الرغم من عدم تسجيل معلول، لأية أهداف خلال تلك المواجهة، إلا أنه حصد الجائزة، بتصويت الجمهور المعمول به على صفحات رابطة الأندية المصرية المحترفة، المسئولة عن تنطيم بطولة الدوري.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

في سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق طلائع الجيش، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة الموافق 26 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الكلية الحربية.

مشوار الأهلي في الدوري

وقبل مواجهة اليوم أمام طلائع الجيش ، نسلط الضوء على مشوار الفريق الأحمر في الدوري:

خاض النادي الأهلي 22 مباراة، جمع خلالهم  556 نقطة ويحتل المركز الأول.

_ فاز الأهلي في 17 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_ النادي الأهلي فاز على حساب كل من ( أسوان، الإسماعيلي، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، بيراميدز، الزمالك، فاركو، البنك الأهلي، أسوان، غزل المحلة في لقائي الدور الأول والثاني، الداخلية، فاركو)، تعادل أمام كل من سيراميكا كليوباترا، سموحة، فيوتشر، المصري البورسعيدي، والداخلية.

الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في مسابقة الدوري.

_ سجل لاعبو الأهلي، 42 هدفًا حتى الآن، وهم أقوى الخطوط الهجومية، كما أن الفريق الأحمر استقبل 7 أهداف، وهو الفريق الأقوى دفاعيًا.

تابع موقع تحيا مصر علي