عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تصل لـ جدة استعدادًا لإحياء حفلها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وصلت منذ قليل الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى جدة وذلك استعدادًا لـ إحياء حفلها الغنائي هناك، المقرر اقامته في يوم 28 من شهر مايو الجاري، حيث رفع شعار كامل العدد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصول شيرين عبد الوهاب لـ جدة 

شيرين عبد الوهاب في جدة

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديوهات المتداولة لحظة وصولها إلى جدة رفقة زوجها الفنان حسام حبيب، والذي يحرص على التواجد معها في جميع حفلاتها منذ عودتها للساحة الفنية مرة أخرى.

لا يتوفر وصف.
حسام حبيب وشيرين في جدة
لا يتوفر وصف.
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أزمة شيرين عبد الوهاب وإليسا

من ناحية أخرى، كانت قد نشبت أزمة بين شيرين عبد الوهاب والمطربة إليسا وذلك بعد تصريح شيرين التليفيزيوني الذي قالت فيه: “بحب إليسا لأنها فنانة واضحة جدًا ومش بتخبي حاجة، لكن مبحبش فيها نقطة أني بحسها بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات”.

من جانبه ردت عليها إليسا من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر": الادب لا يباع ولا يشترى،بل هو طابع في قلب كل من تربى ليس الفقير من فقد الذهب وانما الفقير من فقد الاخلاق والادب.

أخر حفلات شيرين عبد الوهاب

ويذكر، أن شيرين عبد الوهاب كانت أخر حفلاتها هو تألقها في حفل الموجي والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكانت قد أحيت شيرين عبد الوهاب حفل غنائي ضخم في دبي شهد على عودة قوية لها على الساحة الفنية، وظهر به عدد من اللقطات أبرزها سقوطها من على المسرح بعدما داست على جيبتها عن طريق الخطأ ادت إلى سقوطها وتورم قدمها، ما جعلها تنفعل على منظمي الحفل وتعلن مقاضتهم وطلب تعويض منهم، فقالت: “هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.. شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال”

تابع موقع تحيا مصر علي