عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الأهلي ومدير الأشغال العسكرية يتفقدان فرع التجمع قبل الافتتاح الرسمي

تحيا مصر

قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، واللواء أ.ح وليد عارف، مدير إدارة الأشغال العسكرية، بجولة تفقدية بفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس؛ للاطمئنان على كافة التجهيزات الخاصة بافتتاح الفرع والمحدد له الأول من يونيو المقبل.

 رئيس الأهلي ومدير الأشغال العسكرية يتفقدان فرع التجمع قبل الافتتاح الرسمي

جاء ذلك في حضور الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي، والمهندس سامح كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والعميد أحمد النحاس، مدير فرع التجمع. 

وعقد رئيس النادي جلسة مع اللواء أ.ح وليد عارف؛ لوضع اللمسات الأخيرة الخاصة باستلام الفرع قبل افتتاحه رسميًّا.

وحرص الخطيب على معاينة دورية العمل بالفرع والنواحي الخدمية، ومنافذ البيع المجهزة للافتتاح، واستعدادات الملاعب الرياضية لاستقبال أبناء الأعضاء، وكذلك المنطقة الترفيهية، ‏والمبنى الخاص بأكاديمية الكرة، والمبنى الإداري والاجتماعي، ومنطقة ألعاب الأطفال،‏ ومناطق جلوس الأعضاء، والملاعب الخاصة بهم. 

واستمع الخطيب إلى رؤية أعضاء النادي الذين بدأوا بزيارة الفرع مبكرًا، وأبدوا إعجابهم الشديد بالمنشآت التي يضمها الفرع، وما يتضمنه من رؤية عصرية تضاهي الأندية العالمية.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

في سياق مختلف، يستضيف استاد الكلية الحربية، مواجهة هامة تجمع بين الأهلي وطلائع الجيش، مساء اليوم الجمعة، في إطار المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة الموافق 26 من مايو الجاري، على استاد الكلية الحربية.

ويُمني النادي الأهلي، النفس بالفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل تصدره لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها برصيد 56 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 17 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي