عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعيين مصطفى كامل وكيل عام لاتحاد النقابات الفنية "التمثيلية والموسيقية والسينمائية"

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن رئيس اتحاد النقابات الفنية التمثيلية والسينمائية والموسيقية المخرج عمر عبد العزيز تولي نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل منصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاثة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تولي مصطفى كامل منصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاثة 

مصطفى كامل وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاثة

وجاء بيان اتحادات النقابات الفنية التمثيلية والسينمائية والموسيقية، على هذا النحو:  السيد الأستاذ مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ووكيل الاتحاد العام للنقابات تحية طيبة وبعد.. برجاء التفضل بالإحاطة أنه قد تم تكليفكم من جانب مجلس إدارة الاتحاد العام للنقابات الفنية بمنصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية (التمثيلية والسينمائية والموسيقية)،  نتمنى لكم بمزيد من التقدم والتوفيق والرقي.. وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام.

لا يتوفر وصف.
بيان اتحاد النقابات الفنية

مصطفى كامل وانتخابات نقابة المهن الموسيقية

وكان قد أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية عن إجراء انتخابات نقابة الموسيقيين في الموعد المحدد لها، مشيرا إلى أن كل ما ينشر على تأجيل الانتخابات مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وقال في بيانه هناك عضو مجلس متهم بعدة مخالفات ومحال لنيابة الأموال العامة، هو من يروج لهذه الأخبار بغرض إثارة البلبله والفتنه بين اعضاء الجمعيه العمومية، وطالب طارق مرتضى المستشار الاعلامى من الزملاء الصحفيين والإعلاميين توخى الحيطة فى تناول الاخبار الغير صحيحة و الحصول على اخبار للنقابة من المصدر الرسمى  وهو النقيب العام الفنان مصطفى كامل.

بيات اعتذار مصطفى كامل بسبب المعاشات

وبعدها اصدر مصطفى كامل بيان اعتذار عما تسبب به في تأخير معاشات بعض أعضاء النقابة، فقال: أتقدم بخالص الإعتذار إلي كل زميل محترم دعمني في الإنتخابات الماضيه وأنتظر مني سداد أية فواتير ولم أري أمام عيني إلا الله وعدل الله والأمانه المُعلقه في عنقي وأنا راض ٍتمام الرضا عن فاتورتي التي سيحاسبني الله عليها.

وتابع: : أعتذر أنني حاولت كثيراً رأب الصدع ولم الشمل وإزالة جميع الخلافات بين الزملاء وبعضهم في ( المحافظات تحديداً  ) وكنت كثيراً أظن أنني أستطعت لم الشمل وزرع أواصر الحب بين الجميع ولكني لم أستطع والأكثر هماً وحزناً وثقلاً علي نفسي وطاقتي  هو أن كل طرف من المختلفين يريدني في صفه  وبالفعل لم أستطع الإنحياز لطرف دون الآخر وأخترت أن أقف محايداً بل وعاجزاً في أغلب الأوقات حتي وصلت إلي مرحله من مراحل الحيره وضيق الصدر.. أنا رجلاً أفتخر دائماً بأنني شريفاً وعادلاً وأسعي إلي نصرة الحق  وتسعدني سعادة الآخرين  وسوف أفتح لحضراتكم الإنتخابات ( شريفه  عادله  خاليه من الزيف والتزوير  خاليه من الكانسر ) والله شاهداً علي ماأقول.. أختاروا من يديرون مستقبلكم بإرادتكم بداية من مقعد النقيب مروراً بكل مقاعد مجلس الإدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي