عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الاولى من حفل زفاف يوسف الكدواني الابن الأكبر لـ ماجد الكدواني

يوسف الكدواني وزوجته
يوسف الكدواني وزوجته

يحتفل الفنان الشاب يوسف الكدواني نجل الفنان ماجد الكدواني  بحفل زفافه على واحدة من خارج الوسط الفني تدعى كارلا منصور، وذلك في إحدى الكنائس الشهيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حفل زفاف يوسف الكدواني على كارلا منصور

حفل زفاف يوسف الكدواني نجل ماجد الكدواني

وحرص على حضور حفل زفاف يوسف الكدواني نجل ماجد الكدواني الفنان الشاب أسامة الهادي، وظهرت فرحة ماجد الكدواني بابنه الأكبر ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور عدد أخر من نجوم الوسط الفني.

لا يتوفر وصف.
يوسف الكدواني وزوجته
لا يتوفر وصف.
يوسف الكدواني وزوجته

يوسف الكدواني وتألقه في مسلسل وبينا ميعاد

وكان قد تألق يوسف الكدواني في مسلسل وبينا ميعاد الذي عرض مؤخرا على شاشة قنوات dmc، إلى جانب النجوم  شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

ويدور مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

يوسف الكدواني يعرب عن سعادته بالمشاركة في وبينا ميعاد

ورصد مسلسل وبينا ميعاد عدد من القضايا وهي المعاناة التي تعانيها الأم في حالة فقد زوجها، والعكس ما يعنيه الأب بعد فقد زوجته، ونظرة المجتمع للأم المطلقة التي تتزوج مرة أخرى، ويرصد حالة من الإخلاص في الحب، وعدد من الوقائع الأخرى كفشل قصص الحب بسبب عدم تناسب المستوى المادي، أو فشلها بسبب اختلاف الفكر، قصص الحب التي تعيش للأبد.

وقال يوسف الكدواني عن المشاركة في وبينا ميعاد: شكرا جدا .. شكرا لكل حد اشتغلت معاه و استمتعت و اتعلمت منه شكرا لكل الاساتذة اللي وقفوا جانبي شكرا للاستاذ هاني كمال اللي اداني الفرصة شكرا لكل اللي اتفرج و دعمنا و اتمني تكونوا انبسطوا.

تابع موقع تحيا مصر علي