عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة لمواجهة سيراميكا فى التاسعة والنصف مساء الاثنين على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسيراميكا فى الدوري المصري الممتاز.

فيما ويخوض الأهلى مرانا استشفائياً للعناصر التي شاركت بشكل أساسى في مباراة الطلائع التي أقيمت بالأمس فيما يخوض البدلاء والمستبعدين مران قوي استعداداً لمواجهة سيراميكا.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 

قدم الأهلي مباراة قوية وحماسية خاصة في الشوط الثاني، بعدما نجح محمد مجدي أفشة في فك الشفرات الدفاعية لفريق طلائع الجيش بالهدف الأول من تسديدة صاروخية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني من ضربة جزاء. 

بهذا الفوز يرتفع رضيد الأهلي إلى النقطة 59 محلقًا بمفرده على قمة الترتيب. 

انطلقت المباراة قوية وحماسية وسعى الأهلي إلى فرض سيطرته والضغط على المنافس بطول الملعب، مع شن الهجمات السريعة لهز الشباك مبكرًا، معتمدًا على تحركات وسط الملعب وسرعة التحول من الدفاع للهجوم المباغت. 

مع الدقيقة 9 مرر عمرو السولية الكرة من لمسة واحدة إلى أحمد عبد القادر داخل منطقة جزاء الطلائع، ولكن محمد سمير مدافع الجيش تدخل وأنقذ الكرة إلى ركلة ركنية، قبل أن يستحوذ عليها عبد القادر وينفرد بالمرمى

واصل الأهلي تفوقه في نصف الملعب، ومع الدقيقة 13 توغل عمرو السولية داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى محمد شريف، لكن محمد فتح الله مدافع الطلائع وضع قدمه في طريق الكرة إلى ركلة ركنية قبل أن تصل لمحمد شريف. 

في المقابل حاول طلائع الجيش مباغتة الأهلي بتسديدات من خارج منطقة الجزاء ومناوشات هجومية من العمق والأطراف، لكنها لم ترق إلى مرحلة الخطورة وتحطمت سريعًا على صخرة خط الدفاع ومن خلفها الحارس مصطفى شوبير. 

في الدقيقة 40 وبعد فاصل من التمريرات القصيرة يتسلم أحمد عبد القادر الكرة ويمرر الكرة طويلة في عمق منطقة الجزاء، لكن محمد شعبان حارس الطلائع كان الأقرب إلى الكرة من محمد شريف. 

مع نهاية الشوط الأول منح الحكم محمود البنا البطاقة الصفراء إلى أحمد قندوسي من الأهلي وعلي حمدي من طلائع الجيش قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط بتعادل الفريقين بدون أهداف. 

تابع موقع تحيا مصر علي