عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: حاتم سكر- حسام عبدالمجيد- حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - مصطفى شلبي - شيكابالا - إبراهيما نداي.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - أحمد سيد زيزو.

موقف الزمالك في الدوري

الزمالك، يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 47 نقطة، من إجمالي خوضه 28 مباراة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات، أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، فاركو، الإسماعيلي، إنبي).

ويقدم الفريق الأبيض، مستوى ونتائج متراجعة خلال الفترة الأخيرة، مما أدى لتواجده في هذا الترتيب بالجدول.

أما بالنسبة فليق طلائع الجيش، فلازال يتمسك بالأمل الأخيربالتواجد في بطولة الدوري، خاصة وأنه يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، لذا سيحاول الخروج بأي نقطة من مواجهته أمام الفارس الأبيض.

مرتضى منصور: اتفقنا مع أتشيمبونج على جدولة المستحقات 

وأكد رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده ،  أنه بعد رحيل المجلس وتولي اللجان مسؤولية إدارة النادي تقدم اللاعب بشكوى ضد الزمالك للمطالبة بمستحقاته وصدر حكم لصالحه.

وتابع قائلا :" اتفقنا مع اللاعب الغاني على جدولة المستحقات المتأخرة وسددنا قسط واحد من مستحقاته وتم الحجز على القسط الثاني في البنك".

وأضاف رئيس نادي الزمالك ،أن الأن مستحقات نادي سبورتنج لشبونة الخاصة بقضية شيكابالا تم إيداعها في البنك وقيمتها مليون و500 ألف دولار لإرسالها للنادي البرتغالي وتم الحجز على أرصدة الزمالك ، وأصبح النادي مهددا بالإيقاف لثلاث فترات قيد".

تابع موقع تحيا مصر علي