عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة طلائع الجيش بالدورى

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم السبت، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

يلتقي نادي الزمالك فريق طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري. 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد نظيره طلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق طلائع الجيش المركز الـ17 قبل الأخير برصيد 26 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها.

مصدر يكشف لتحيا مصر حقيقة انتقال سيف جعفر لبيراميدز 

وكانت قد ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، عن توقيع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى فريق بيراميدز لمدة موسمين، بعدما ينتهي عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحق له التوقيع لأي نادي قبل الرجوع لفريقه. 

وقال مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سيف فاروق جعفر لم يوقع حتى الآن على عقود انتقاله لبيراميدز، نادي بيراميدز عرض على اللاعب 9 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل الرحيل عن الزمالك». 

وأضاف المصدر: «حتى هذه اللحظة لم يتحدث أي مسئول داخل الزمالك مع اللاعب لتجديد عقده حتى الآن مع النادي، من الممكن أن ينتقل اللاعب إلى أحد الأندية الخليجية إذا لم يجدد عقده مع الزمالك». 

وأتم: «اللاعب ينتظر جلسة بينه وبين ميدو لتجديد عقده مع الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي