عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس أسوان يكشف حقيقة عودة أحمد بلحاج من الزمالك

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

كشف الشافعي صالح رئيس نادي أسوان حقيقة ما تردد حول رغبة الزمالك في عودة أحمد بلحاج لاعب الفريق المعار إلى الزمالك لنادي أسوان مرة أخرى، بعد انتهاء فترة إعارته من تماسيح النيل للفارس الأبيض. 

تصريحات الشافعي صالح رئيس أسوان 

وقال الشافعي صالح في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "خلال 15 يوم من نهاية الدوري، الزمالك له الحق في تفعيل بند شراء اللاعب أحمد بلحاج أو عودته إلى نادي أسوان".

واختتم: "الدوري لم ينتهي حتى الآن، ليتم الحديث عن بلحاج، وبذلك ننتظر نهاية الدوري وسنرى بعدها موقف الزمالك".

أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى نادي أسوان 

يقترب مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة بعدما أخذت إدارة النادي رأي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني في مسألة تفعيل بند الشراء.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى فريق أسوان بنهاية الموسم، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي الزمالك، حيث أوصى المدير الفني أوسوريو بعدم الحاجة إلى خدمات أحمد بلحاج في الموسم الجديد نظرًا لعدم اقتناعه به خلال فترة توليه تدريب الفريق، حيث لم يعتمد عليه المدير الفني حتى الآن بشكل أساسي مع الفريق».

وأضاف المصدر: «إدارة نادي الزمالك ترفض تفعيل بند الشراء نظرًا لارتفاع قيمتها حيث تبلغ 10 ملايين جنيه في حالة الحصول على خدمات اللاعب من أسوان بشكل نهائي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي». 

مصدر في بيراميدز لتحيا مصر: لم نحصل على توقيع سيف جعفر

نفى مصدر بنادي بيراميدز أن يكون النادي حصل على توقيع سيف جعفر لاعب وسط نادي الزمالك للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل،

ونفى بيراميدز الأنباء التي ترددت حول توقيع سيف لصالح النادي وأنه لم تحدث أي جلسات بشأن اللاعب بأي حال من الأحوال.

النادي شدد على أنه لم يبدأ حتى الآن في صفقات الموسم الجديد خاصة وأن الموسم الحالي مستمر والنادي ينافس على الدوري الممتاز بكل قوة ويسعى للحفاظ على كامل تركيزه في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي