عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رجال سلة الأهلي» يواجه «دوان السنغالي» في نهائي بطولة «BAL3»

رجال سلة الأهلي
رجال سلة الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، مباراة مهمة اليوم السبت، عندما يلتقي نظيره فريق دوان السنغالي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية BAL3 التي تقام في رواندا.

سلة الأهلي» يواجه «دوان السنغالي» في نهائي بطولة BAL3

من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة مساء اليوم وتقام على صالة كيجالي أرينا، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

ويعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام الموكلة بكل لاعب للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والحصول على اللقب.

وتأهل «رجال سلة الأهلي» للنهائي بعد الفوز على فريق استاد مالي في مباراة نصف النهائي، بنتيجة 78-73.

اتحاد الكرة يطلب حضور السعة الكاملة لجماهير الأهلي 

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الجبلاية طلبت حضور السعة الكاملة لجماهير النادي الأهلي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع الأهلي مع الوداد المغربي بالقاهرة يوم 4 يونيو المقبل.

وأكد العطار خلال تصريحات لبرنامج ملعب اون تايم علي قناة اون تايم سبورت، أن للاتحاد يسعي  حاليًا في تحقيق طلب النادي الأهلي وجماهيره بوجود السعة الكاملة للجماهير الحمراء في استاد القاهرة بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح العطار أنه تم طلب السماح بالسعة الجماهيرية الكاملة للمباراة، وبمجرد صدور الموافقات الرسمية على العدد النهائي للجماهير سيتم تحديد موعد طرح التذاكر.

وأشار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في تصريحاته، إلى أن تأهل الوداد المغربي لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أنهى الأزمة المتعلقة بموعد انضمام لاعبي الأهلي لبعثة المنتخب في معسكر الفراعنة المقرر بالمغرب، والذي يخوض على هامشه منتخب مصر مباراة رسمية أمام منتخب غيني.

الأهلي يرفض رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الأهلي كان لديه قابلية في مناقشة عرض رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق إلى الوكرة القطري، في الموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "سبب رفض النادي الأهلي، هو وصول عرض للإعارة بنية الشراء النهائي، وهو ما يرفضه النادي".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي حال وصول عرض ضخم لشراء اللاعب كان سوف يتم الموافقة، ولكن تم رفض العرض بشكل رسمي للنادي القطري بسبب فكرة الإعارة، ومن الوارد أن يتجدد العرض ولكن حال طلب الشراء النهائي".

تابع موقع تحيا مصر علي