عاجل
السبت 03 يونيو 2023 الموافق 14 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. طبيب الأهلي يفحص مصطفى شوبير حارس الفريق استعداداً لمواجهة سيراميكا فى الدوري

تحيا مصر

يخضع مصطفى شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى، لاختبار طبى اليوم السبت، بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة طلائع الجيش أمس، وفاز بها الشياطين الحمر بنتيجة هدفين دون رد فى الدورى المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة قال:" إن مصطفى شوبير ‏ تعرض لجرح قطعي فى الجفن العلوي خلال مباراة طلائع الجيش، وتم وضع ‏لاصق طبي، واستكمل الحارس المباراة بصورة طبيعية، فيما يخضع لفحص طبي جديد اليوم للمزيد من الاطمئنان على حالته.‏

ومن المقرر تحديد موقف الحارس الشاب خلال الساعة المقبلة، خاصة أن النادي الأهلي بيعاني في مركز حراس المرمي بعد إاصبة محمد الشناوي في السمانة وايضاً الثنائي علي لطفي وحمزة علاء.

 تصريحات محمد بركات بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش

علق محمد بركات على فوز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فريق طلائع الجيش، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي حقق الفوز على طلائع الجيش بأقل مجهود، مثلما فعل أمام إنبي"، وأضاف: "الشوط الأول لم يظهر الأهلي بالشكل الأمثل، ولكن في الشوط الثاني الأهلي ظهر بشكل جيد وحقق ما أراده من اللقاء".

وواصل: "مارسيل كولر أراح العديد من اللاعبين وأعمدة أساسية مثل علي معلول، وهذا شئ طبيعي وأمر متوقع"، وعن مصطفى شوبير حارس الأهلي قال: "حارس وحش، وهذا ظهر من خلال مشاركاته في المباريات".

أرقام كولر مع الأهلي

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي، 41 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 30 ، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 78 هدفًا، واستقبلت شباكهم 26 آخرين. 

تابع موقع تحيا مصر علي