عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: كولر مميز في تعامله مع اللاعبين.. وطور أداء كهربا

كولر وكهربا
كولر وكهربا

أثنى محمود سمير نجم الأهلي السابق، على أداء الأهلي مع مارسيل كولر مدرب الأهلي، خاصة بعد فوز المارد الأحمر على فريق طلائع الجيش، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

نجم الأهلي السابق: الأهلي تطور بشكل كبير تحت قيادة مارسيل كولر 

وقال محمود سمير في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عندما رأيت تشكيل الأهلي الأساسي ضد طلائع الجيش توقعت أن يكون دافع فريق طلائع الجيش أقوى أمام الأهلي".

وأضاف: "الشوط الأول كان متوسط المستوى، ولكن في الشوط الثاني الأهلي حسم المباراة بخبراته ودوافع لاعبي الأهلي كانت أكبر"، وواصل: "عجبني أداء الأهلي مع كولر وطريقته في التعامل مع اللاعبين،  وتطويره للاعبين مميزين مثل بيرسي تاو".

واختتم: "محمود كهربا، تطور مع كولر، وجعل الأهلي ينسى حاجته لضم رأس حربة".

اتحاد الكرة يطلب حضور السعة الكاملة لجماهير الأهلي 

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الجبلاية طلبت حضور السعة الكاملة لجماهير النادي الأهلي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع الأهلي مع الوداد المغربي بالقاهرة يوم 4 يونيو المقبل.

وأكد العطار خلال تصريحات لبرنامج ملعب اون تايم علي قناة اون تايم سبورت، أن للاتحاد يسعي  حاليًا في تحقيق طلب النادي الأهلي وجماهيره بوجود السعة الكاملة للجماهير الحمراء في استاد القاهرة بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح العطار أنه تم طلب السماح بالسعة الجماهيرية الكاملة للمباراة، وبمجرد صدور الموافقات الرسمية على العدد النهائي للجماهير سيتم تحديد موعد طرح التذاكر.

وأشار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في تصريحاته، إلى أن تأهل الوداد المغربي لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أنهى الأزمة المتعلقة بموعد انضمام لاعبي الأهلي لبعثة المنتخب في معسكر الفراعنة المقرر بالمغرب، والذي يخوض على هامشه منتخب مصر مباراة رسمية أمام منتخب غيني.

محمد فاروق يكشف عن عروض كهربا للرحيل عن الأهلي 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ترغب أندية أهلي جدة والاتحاد والشباب في التعاقد مع كهربا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد تألقه مع إمكانية تحمل 50 % من قيمة الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تصل إلى 2.5 مليون دولار".

وأضاف:"يأتي ذلك في الوقت الذي تحفظ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل كهربا في الموسم المقبل بل وحذر كولر من خسارة اللاعب فنياً خاصة أنه نجح مؤخراً في علاج أزمة العقم التهديفي الذي كان يعاني منه الفريق قبل عودته من الإيقاف".

تابع موقع تحيا مصر علي