عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة ليفربول وساوثهابتون فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وساوثهابتون فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، من أكثر الأشياء بحثًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، ن جانب متابعي الدوري الإنجليزي، وبالتحديد من جانب محبي الريدز في جميع أرجاء العالم، فعلى الرغم من عدم تمكن الفريق من حجز مقعدًا يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، بسبب احتلاله المركز الخامس، إلا أن الجمهور يهتم بكل الأخبار الواردة عن الفريق، وبالتحديد مواعيد مبارياته في المسابقة الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول وساوثهابتون فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون، ستنطلق في تمام السادسة والنصف مساء غد الأحد الموافق 28 من مايو الجاري، على ملعب ساينت ماري، معقل فريق ساوثهامبتون.

وفشل ليفربول في احتلال مركزًا يؤهله لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بعدما احتل المركز الخامس، وسيتواجد في بطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول وساوثهامبتون

بعد رصد موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون، نًسلط الضوء على القناة الناقلة لتلك المباراة:

تُنقل مباراة ليفربول وساوثهامبتون، عبر فضائية “ بي إن سبورتس”، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأوروبية، داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف ليفربول وساوثهامبتون في الدوري

أما فيما يتعلق بموقف الفريقين، قبل انتهاء المسابقة، فيأتي على النحو التالي:

ليفربول يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 66 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 19 مباراة، تعادل في 9 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

فريق ساوثهامبتون، يحتل المركز العشرين والأخير في جدول الترتيب، وهبط لدوري التشامبيونشيب، بعدما جمع فقط 24 نقطة، من خلال الفوز في 6 مواجهات، تعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة في 25 مباراة.

ليفربول يقترب من تعيين مدير رياضي

يقترب نادي ليفربول الإنجليزي من تعيين يورج شمادتكه، مديرًا رياضيًا جديدًا خلال الأيام القليلة المقبلة، خلفًا لـ مايكل إدوارد، الذي أعلن رحيله عن الفريق في شهر نوفمبر الماضي. 

عمل يورج شمادتكه، مع اللاعب الدولي المصري عمر مرموش، نجم فريق إنتراخت فرانكفورت الحالي ومنتخب مصر، عندما كان في نادي فولفسبورج الألماني والذي انتقل منه مرموش الأسبوع الماضي. 

وكشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن شمادتكه خلال أيام قليلة هذا الأسبوع لتولي منصب المدير الرياضي لنادي ليفربول، إذ يتولى شمادتكه ملف التعاقدات في الصيف المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي