عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأزمات تُلاحق الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري

تحيا مصر

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العديد من الأزمات التي ضربت صفوفه، والتي تتمحور حول الإصابات التي لحقت بالعديد من لاعبي الفريق، وذلك قبل مباراته القادمة أمام فريق سيراميكا كليوباترا، والتي يخوضها أمامه في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، مساء بعد غد الاثنين.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتنطلق مواجهة الأهلي، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام التاسعة والنصف مساء بعد غد الاثنين، الموافق 29 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وفاز الأحمر، بثنائية نظيفة، على حساب فريق إنبي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، على استاد الكلية الحربية.

الأزمات تلاحق الأهلي

وضرب الأزمات، صفوف المارد الأحمر قبل مباراة سيراميكا، على رأسها أزمة حراس المرمى، والذين يعانوا من الإصابات، وعلى رأسهم إصابة محمد الشناوي، في عضلة السمانة، وعلي لطفي في العضلة الخلفية، إضافة لـ الإصابة التي تعرض لها مصطفى شوبير، خلال مواجهة الأمس، وسيتم تحديد موقفه من لقاء الاثنين، بعد خضوعه لفحص طبي في مران اليوم.

كذلك أشارت التقارير، إلى ان بيرسي تاو، يعاني من الإجهاد بشكل عام، وقد يتواصل غيابه عن صفوف الفريق خلال مواجهة بعد غد أمام فريق سيراميكا.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الأهلي وسيراميكا

وكان قد سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي 1/1، على  لقاء الدور الأول بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي.

فريق سيراميكا كليوباترا، كان قد تقدم بالهدف الأول، عن طريق أحمد رمضان بيكهام، عن طريق رأسية قوية نتاج تنفيذ مميز لـ إحدى ركنيات فريق سيراميكا.

وعانى الأهلي، خلال المباراة حتى أدرك التعادل بشق الأنفس، خلال الربع ساعة الأخيرة من زمن المباراة، حيث سجل علي معلول، هدف التعادل لصالح الفريق الأحمر، من ركلة جزاء احتسبها الحكم في تلك المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي