عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة مرعبة.. 40 تمساح يمزق جسد رجل كمبودي ويبتلع أشلاءه "فيديو"

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

لقى رجل كمبودي مصرعه بعد سقوطه فى حظيرة بها نحو 40 تمساحاً بمزرعة خاصة.

تحيا مصر

40 تمساح مزقوا جسده

ووفق صحيفة "تليجراف" البريطانية فكان لوان نام 72 عاماً، يحاول إخراج تمساح من إحدى الأقفاص باستخدام عصا قبل أن يمسك التمساح بالعصا ويسحب الرجل للداخل. والتفت التماسيح حول الرجل ممزقة جسده إلى أشلاء. 

وقال قائد شرطة سيم ريب في كمبوديا لوكالة "فرانس برس": "أمسك التمساح بالعصا، مما تسبب في شد الرجل داخل الحظيرة".

وأضاف قائد الشرطة أن إحدى ذراعي الرجل عضتها التماسيح وابتلعتها.

وأظهرت لقطات مصورة لجثمان الرجل تحيط به التماسيح وبركة من الدماء، وصورة أخرى لتمساح فى فمه حذاء لوان بعد أن قطعته إلى أشلاء.

ويتم الاحتفاظ بالزواحف في كمبوديا من أجل بيضها وجلودها. ووفق الصحيفة فإن من النادر أن تهاجم التماسيح الإنسان الإ فى حالة أنها تعرضت للاستفزاز. 

اشتباكات مسلحة بين إيران وأفغانستان

وفى سياق منفصل، أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم السبت، بوقوع اشتباكات مسلحة بين حرس الحدود الإيراني وقوات طالبان الأفغاني واستخدام الطرفات أسلحة ثقيلة.

ووفق موقع إيران إنترناشيونال فإن سكان قرى "ساسولي" و "ماككي" و "حاتم" الواقعة فى المناطق الحدودية اضطروا لإخلاء منازلهم والنزوح منها. 

وأشارت صحيفة "تجارت" إلى تصريح وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان حول الأزمة مع طالبان وتأكيده أن طهران لا تعترف بطالبان ودعوته إلى ضرورة تشكيل حكومة شاملة في أفغانستان ليتم الاعتراف بها ممثلا شرعيا للشعب الأفغاني.

صحيفة "جمهوري إسلامي" رأت أن تصريحات عبداللهيان حول عدم الاعتراف بطالبان تتناقض مع الواقع على الأرض حيث إن طهران سلمت السفارة الأفغانية إلى الحركة وتدعو ممثلي الحركة باستمرار للحضور في الاجتماعات الرسمية وهو ما يعد "تناقضا صريحا" في السياسة الخارجية لإيران حسب تعبير الصحيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي