عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة أميرة ضحية عملية تكميم المعدة بالغربية

أميرة ضحية الاهمال
أميرة ضحية الاهمال الطبي

أعلنت مستشفى جامعة طنطا، بمحافظة الغربية، عن وفاة اميرة فتحى ضحية عملية التكميم، بنت قرية ميت حواى مركز السنطة، بعد غيبوبة استمرت ١٦ يوم، داخل غرفة العناية المركزة، بعد ان تدهورت حالتها الصحية، بسبب اجرائها عملية تكميم معدة، لانقاص وزنها، على يد طبيب شهير.

تحيا مصر 

وسادت حالة من الاهالى بعد وفاة ضحية عملية تكميم المعدة، على ان يتم تشييع الجنازة فى مسقط رأسها بقرية ميت حواى التابعة لمركز السنطة، عقب الكشف الطب الشرعى على الجثمان واعداد تقرير بحالتها.

وفاة أميرة ضحية الإهمال الطبي 

وروت شقيقة أميرة فى وقت سابق تفاصيل، العملية القاتلة حيث قالت: انها ذهبت لطبيب شهير عن طريق اعلان على الفيس بوك، وقامت بإجراء العملية دون عمل اى تحاليل او فحوصات سابقة، وأكد لها الطبيب أن العملية ليست تحويل مسار أو تكميم أو تدبيس وإنما العملية عبارة عن وضع مادة بالمنظار تدعى " التيتانيا "، ولم تكن تعلم بأمر موعد العملية إلا قبلها بقليل.

شقيقة أميرة ضحية الإهمال الطبي 

وأضافت شقيقة أميرة ضحية العملية، انها خرجت من العملية بعد ١٤ دقيقة فقط وكانت فى حالة صحية سيئة، ثم لم يمر يوم وتدهورت حالتها الصحية وعندما تحدثت للطبيب قال لها " مفيهاش حاجة "، ثم تهرب من الرد عليهم بعد ان حصل على مبلغ ٣٠ الف جنيه قيمة العملية، حتى قاموا بنقلها، لمستشفى جامعة طنطا، وهى الان فاقدة الوعى بين الحياه والموت.

تابع موقع تحيا مصر علي