عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف جعفر يتخلص من إصابته ويشارك في تدريبات الزمالك استعدادًا لطلائع الجيش

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

تماثل سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الداخلية في الدوري ، وكانت عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية.

سيف جعفر يشارك في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الداخلية 

وشهد مران الزمالك اليوم مشاركة سيف جعفر في التدريبات الجماعية كاملة بشكل طبيعي، بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية ، وشارك اللاعب في التقسيمة الفنية وظهر بشكل طيب.

ويستعد فريق الزمالك  لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فرجاني ساسي يظهر مع حتحوت لأول مرة منذ رحيله عن الزمالك 

ويفتح فرجاني ساسي قلبه في ظهوره الأول عبر وسائل الإعلام المصرية للحديث عن كواليس لأول مرة في أزمة رحيله عن الزمالك وكواليس جلسته مع وزير الشباب والرياضة وحقيقة تحريض مرتضى منصور وأمير له بعدم التجديد مع لجان الزمالك المعينة.

كما يتطرق ساسي للحديث عن عروض الأهلي وبيراميدز لضمه وهل تأثرت علاقته بعلي معلول بسبب قطبي الكرة المصرية، كما يتحدث عن تغريدته المثيرة للجدل لحسين الشحات كاشفًا عن السبب لأول مرة.

ويكشف نجم منتخب تونس عن كواليس ما دار بينه وبين محمد الشناوي بعد واقعة كأس السوبر ولماذا يسقط الزمالك بعد التتويج بالألقاب.

برنامج الماتش يُذاع عبر قناة صدى البلد من السبت إلى الأربعاء، يبدأ الحادية عشر مساءً ويستمر حتى الواحدة صباحًا، تقديم الإعلامي هاني حتحوت، ويرأس تحرير البرنامج، الناقد الرياضي أحمد جلال.

تصريحات الشافعي صالح رئيس أسوان 

كشف الشافعي صالح رئيس نادي أسوان حقيقة ما تردد حول رغبة الزمالك في عودة أحمد بلحاج لاعب الفريق المعار إلى الزمالك لنادي أسوان مرة أخرى، بعد انتهاء فترة إعارته من تماسيح النيل للفارس الأبيض.

وقال الشافعي صالح في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "خلال 15 يوم من نهاية الدوري، الزمالك له الحق في تفعيل بند شراء اللاعب أحمد بلحاج أو عودته إلى نادي أسوان".

واختتم: "الدوري لم ينتهي حتى الآن، ليتم الحديث عن بلحاج، وبذلك ننتظر نهاية الدوري وسنرى بعدها موقف الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي