عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل صدام النهائي.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، وذلك بعد نجاح كلاهما في خطف بطاقة التأهل من دور نصف النهائي، على حساب كلًا من الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات الفريقان

البداية كانت في دور مجموعات نسخة 2011، وانتهى اللقاءان بالتعادل، وتكررت المواجهة في نفس الدور في 2016، وسجل الأهلي انتصاره الأول في الإياب، بعد انتهاء الذهاب بالتعادل السلبي، أما آخر المواجهات فكانت في نهائي 2022 وفاز الوداد بالكأس.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والنصف مساء الاثنين المقبل الموافق 29 من مايو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويدخل الأحمر، هذا اللقاء منتشيًا من بعد فوزه بثنائية نظيفة، على حساب فريق طلائع الجيش، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الجمعة.

الأهلي فاز بثنائية نظيفة، على حساب فريق طلائع الجيش، بثنائية سجلها كلًا من محمد مجدي أفشة، وعمرو السولية، وقادا الفريق، لتعزيز صدارته لقمة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني. 

نتيجة الدور الأول بين سيراميكا كليوباترا والأهلي

وكان قد سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي 1/1، على  لقاء الدور الأول بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي.

فريق سيراميكا كليوباترا، كان قد تقدم بالهدف الأول، عن طريق أحمد رمضان بيكهام، عن طريق رأسية قوية نتاج تنفيذ مميز لـ إحدى ركنيات فريق سيراميكا.

وعانى الأهلي، خلال المباراة حتى أدرك التعادل بشق الأنفس، خلال الربع ساعة الأخيرة من زمن المباراة، حيث سجل علي معلول، هدف التعادل لصالح الفريق الأحمر، من ركلة جزاء احتسبها الحكم في تلك المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي