عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق جعفر لتحيا مصر: «ابني ممضاش في بيراميدز.. وكلام السوشيال ميديا غلط»

فاروق جعفر ونجله
فاروق جعفر ونجله

أكد فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك السابق، أن نجله سيف لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي لم يوقع لأي نادي آخر، على الرغم من عدم تجديد عقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. 

فاروق جعفر يكشف لتحيا مصر حقيقة توقيع نجله لبيراميدز 

وقال فاروق جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نجلي لم يوقع لبيراميدز حتى هذه اللحظة، ولا أعلم من أين يأتي أحاديث توقيعه لنادي بيراميدز، سيف مازال على قيد نادي الزمالك، والفريق لديه مباراة هامة جدًا خلال الفترة المقبلة». 

وأضاف فاروق جعفر: «كل المعلومات التي توجد لدي أن سيف لم يوقع حتى الآن لأي نادي آخر، ورغبته هي الاستمرار مع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، لكن ليس من الداعي الحديث عن تجديد عقد سيف في الفترة الحالية نظرًا للظروف التي يمر بها الفريق». 

وواصل جعفر: «نادي الزمالك يمر بموقف صعب والفريق ترتيبه في الجدول لا يليق بحجم إمكانيات النادي أو الجماهير التي تشجع الفريق بدون الاستفادة منه، نأمل أن يقف جميع أبناء النادي حلف الفريق من أجل ضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا والحصول على المركز الثاني في الدوري بدلًا من المشاركة في الكونفدرالية التي لا تليق بنادي الزمالك». 

مصدر في بيراميدز لتحيا مصر: لم نحصل على توقيع سيف جعفر

نفى مصدر بنادي بيراميدز أن يكون النادي حصل على توقيع سيف جعفر لاعب وسط نادي الزمالك للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل،

ونفى بيراميدز الأنباء التي ترددت حول توقيع سيف لصالح النادي وأنه لم تحدث أي جلسات بشأن اللاعب بأي حال من الأحوال.

النادي شدد على أنه لم يبدأ حتى الآن في صفقات الموسم الجديد خاصة وأن الموسم الحالي مستمر والنادي ينافس على الدوري الممتاز بكل قوة ويسعى للحفاظ على كامل تركيزه في الفترة الحالية.

شمال إفريقيا كلمة سر الزمالك لاختيار بديل الونش 

تدرس اللجنة الفنية للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو، التعاقد مع مدافع من شمال إفريقيا، من أجل تعويض غياب محمود حمدي الونش بعد تعرضه لقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة.

وعلم تحيا مصر أن ميدو يفضل اللجوء إلى التعاقد مع مدافع من مدرسة شمال إفريقيا نظرًا للخبرات التي يتمتعون بها بالإضافة إلى ندرة المدافعين المتميزين في بطولة الدوري المصري حاليًا، حيث استقرت إدارة النادي على عودة محمود علاء من أجل تدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي