عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت صالح يجري البروفات النهائية استعدادًا لحفله اليوم| فيديو

مدحت صالح
مدحت صالح

شارك الفنان مدحت صالح جمهوره ومتابعيه لحظات من البروفات النهائية التي أجراها استعدادًا لحفله المقرر إقامته اليوم على خشبة مسرح أركان بلازا الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد استعداد مدحت صالح لحفله اليوم

ونشر مدحت صالح مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوثق قيامه بالربروفات النهائية رفقة فرقته الموسيقية.

مدحت صالح يشارك في مبادرة إعادة الأثار المصرية المسروقة

وسبق وأن ناشد الفنان مدحت صالح  المصريين الذين يحملون الجنسية البريطانية بـ إعادة الأثار المصرية بالخارج وأولها حجر رشيد، وذلك من خلال دعوة عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك".

نشر الفنان مدحت صالح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة  حجر رشيد وعلق عليها: اناشد كل إخواتنا المصريين والعرب الذين يحملون الجنسية البريطانية أو الإقامة الدائمة ببريطانيا التوقيع على عريضة إعادة آثار مصر المسروقة والتي في مقدمتها حجر رشيد من المتحف البريطاني من خلال الرابط" ، والحق رابط توقيع الدعوة بمنشوره.

مدحت صالح في رمضان 2023

ومن الجدير بالذكر أن مدحت صالح قام بغناء تتر مسلسل حضرة العمدة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي 2023، والمسلسل يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز.

مسلسل حضرة العمدة

ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي