عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربيع ياسين لـ«تحيا مصر»: مستحيل الأهلي يخسر للمرة الثانية أمام الوداد .. وكولر مدرب كبير

تحيا مصر

أكد ربيع ياسين، نجم الأهلي السابق، أن النادي الأهلي لديه حظوظ  كبيرة للحصول على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، لاسيما وأن الفريق أتى من بعد تعثر كبير في دور المجموعات، وتقديم أداء باهت أمام فريق صنداونز في المباراتين والخسارة بنتيجة كبيرة في جنوب إفريقيا، بخلاف تحقيق الفوز على فريق القطن الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

تصريحات ربيع ياسين لـ تحيا مصر


وأضاف "ياسين" في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن النادي الأهلي سيتوج ببطولة دوري إفريقيا أمام الوداد المغربي، مشيرًا إلي أن من الصعب على النادي الأهلي يخسر للمرة الثانية على التوالي أمام الواد المغربي بعد النهائي الأخير 2022. 
وأوضح "ياسين"، أن فريق النادي الأهلي يقدم مستويات ممتازة في الدوري والأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا على أن السويسري مارسيل كولر يتمتع بشخصية رائعة ويمتلك فكر خططي كبير و الأمور داخل غرفة أوضة اللبس تسير بشكل ممتاز وهذا ظهر جليا على اداء اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

حكام مباراة الأهلي والوداد المغربي

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، طاقم تحكيم مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يجمع بين كلًا من الأهلي والوداد المغربي، مساء يوم الأحد الموافق 11 من يونيو المقبل.

وعين الاتحاد الإفريقي، الإثيوبي باملاك تسيمبا، حكمًا لموقعة الإياب بين الأهلي والوداد، والتي تجمع بينهما في تمام العاشرة مساء الأحد الموافق 11 من يونيو المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

ويُعاون الحكم الإثيوبي ، في هذا اللقاء كل من الكيني بيتر اويرو كحكمًا للفار، ومساعد VAR الموريتاني دحان بيدا ومن زامبيا الحكمة ديانا شيوكوتشا مساعد ثان علي تقنية VAR

تابع موقع تحيا مصر علي