عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي ينتقد هيفاء وهبي: لازم تتخلصي من الكليشيهات بتاعتك أدوارك كلها شبه بعض

طارق الشناوي
طارق الشناوي

انتقد الناقد الفني طارق الشناوي دور الفنانة هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس، الذي يعرض في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية تجسد خلاله شخصية “بنت البلد”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات طارق الشناوي عن هيفاء وهبي

تصريحات طارق الشناوي عن هيفاء وهبي

وقال طارق الشناوي خلال ضيافته على برنامج et بالعربي: “هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس اعتمدت على كتاب فيه وصف بنت البلد مجرد كليشيهات وذاكرته كويس والمشكلة هنا في المخرج كمان هو بيعتقد إن دي بنت البلد”.

وتابع حديثه: هيفاء بيتبصلها على إنها ست جميلة لكن محدش قادر يوظفها سينمائيا كويسة وبقولها لازم تتخلصي من أدوارك اللي كلها كليشيهات وشبه بعض.

تفاصيل فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي

يذكر، أن فيلم رمسيس باريس من بطولة هيفاء وهبي إلى جانب النجوم محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد مصطفى البنا، أحمد كشك مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز، ودرات أحداث العمل حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

أزمة هيفاء وهبي ووالدها

وكانت قد مرت هيفاء وهبي بأزمة بسبب تسجيل صوتي مسرب لوالدها يستغيث بعدم سؤالها عليه، حيث قال فيه: أنا عندي ورم ومش بنام ولا بعرف النوم أكتر من سنة، ووجع في بطني، وبحاول اتواصل مع بنتي، وفيه ناس بيقولوا أنهم كلموها وادوها نمرتي، ومفيش حد كلمني، ومحتاج عملية جراحية تكلفتها 10 ألاف دولار.. ومش عارف أوصل لبنتي، أنا ما عندي رقمها وما بيني وبينها أي اتصالات من زمان، من لما عملت رئيسة وإمبراطورية هي وأمها وما بحكي معها وما بتحكي معي، وما بدي من حدا شي يلي بدو إياني أنا موجود مع ولادي، ويلي ما بدو ياني شو بدي فيه.

من جانبه نفت أسرة الفنانة كل ما تم تداوله في التسجيل مشيرين إلى أنه خطة خبيثه للإيقاع بـ هيفاء وهبي.

تابع موقع تحيا مصر علي