عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد أمام إشبيلية في الدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة إشبيلية، في المباراة التي تجمعهما اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا"، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.  

ويشهد تشكيل ريال مدريد وجود خماسي في وسط الملعب مع مشاركة رودريجو كمهاجم وحيد، وتشهد المباراة غياب كل من ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما، وسيكون لوكا مودريتش هو قائد ريال مدريد في مباراة اليوم.

تشكيل ريال مدريد

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: تيبوا كورتوا. 

في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – دافيد ألابا – إدير ميليتاو – فيرلان ميندي.

في خط الوسط: أوريلين تشواميني – لوكا مودريتش – توني كروس داني سيبايوس.

في خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي – رودريجو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 74 نقطة وبفارق نقطة عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل إشبيلية المركز العاشر برصيد 49 نقطة. 

بيان ريال مدريد الثاني

وجاء بيان ريال مدريد الثاني على النحو التالي:- 

"نود أن نشكر لاعبنا فينيسيوس جونيور، خاصة بعد العروض العديدة للتعاطف والتضامن والعاطفة التي تلقاها من جميع أنحاء العالم، يجب القضاء على الاعتداءات البغيضة والعنصرية في مجتمعنا إلى الأبد".

"هكذا تحدثت شخصيات من جميع مناحي الحياة ومن مختلف المؤسسات الوطنية والدولية بعد ما حدث أمس في ملعب ميستايا، نعرب عن امتناننا لأعلى سلطة في كرة القدم العالمية، جياني إنفانتينو رئيس فيفا، الذي قال إنه يجب إيقاف المباريات التي تُرتكب فيها جرائم الكراهية هذه".

شكر رئيس البرازيل

"كما نتقدم بالشكر إلى رئيس البرازيل، لولا دا سيلفا، الذي دعا إلى اتخاذ إجراءات جادة لمواجهة هذه المشكلة والتي وقع ضحيتها كما قال: "شاب نجح في الحياة وأصبح من بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

"وبالمثل، أظهر زملاؤه تضامنهم ودعمهم تجاه فينيسيوس، سواء من ريال مدريد أو بقية الفرق في العالم، أساطير، لاعبون ومدربون، بعضهم مهم على الساحة الدولية مثل رونالدو نازاريو، مبابي، ريو فرديناند، نيمار، كاكا، جادون سانشو، لينيكر، روبرتو كارلوس أو كاسيميرو، من بين العشرات والعشرات من شخصيات كرة القدم العالمية".

تابع موقع تحيا مصر علي