عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل القباني لـ«تحيا مصر»: عناد ممدوح عباس مع مرتضي منصور دمر نادي الزمالك

تحيا مصر

أكد وائل القباني، نجم الزمالك السابق، أن نادي الزمالك يدفع فاتورة كبيرة بسبب الخلافات الإدارية التى شاهدتها مجالس الإدارة المتعاقبة على مدار السنوات السابقة، مشيرًا إلي أن الفريق الأبيض يقدم مستويات متواضعة في الدوري الممتاز تحت قيادة المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو .  

تصريحات وائل قباني 


وأضاف "القباني" في تصريح خاص لـ«تحيا مصر»، أن عِناد المهندس ممدوح عباس مع المستشار مرتضي منصور دمرت نادي الزمالك، وأصبح الفريق مُهدد خلال الفترة المقبلة بعدم قيد لاعبيه، بسبب الحجز على أرصدة النادي لصالح ممدوح عباس، بالإضافة لتأخر دفع مستحقات محمود عبد الرازق شيكابالا لصالح نادي اسبورتنج لشبونة، والتى قيمتها مليون و500 الف دولار بسبب الحجز على الأرصدة. 


وأشار "القباني"، أن جماهير نادي الزمالك وحدها هي من تدفع ثمن تلك الخلافات، والنادي بعدما كان مستقرًا ويسير على الطريق الصحيح في السنتين الماضيتين وتوج بطولتي الدوري الممتاز، تصدر مشهد الخلافات من جديد ليقضي على أمال جماهير الزمالك في تتويج فريقها هذا الموسم .

تصريحات ربيع ياسين 

ربيع ياسين لـ«تحيا مصر»:  مستحيل الأهلي يخسر للمرة الثانية أمام الواد .. وكولر مدرب كبير  

على الجانب الآخر ، أكد  ربيع ياسين، نجم الأهلي السابق، أن النادي الأهلي لديه حظوظ  كبيرة للحصول على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، لاسيما وأن الفريق أتى من بعد تعثر كبير في دور المجموعات، وتقديم أداء باهت أمام فريق صنداونز في المباراتين والخسارة بنتيجة كبيرة في جنوب إفريقيا، والقطن الكاميروني بخلاف تحقيق الفوز على فريق القطن الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدف. 
وأضاف "ياسين" في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن النادي الأهلي سيتوج ببطولة دوري إفريقيا أمام الوداد المغربي، مشيرًا إلي أن من الصعب على النادي الأهلي يخسر للمرة الثانية على التوالي أمام الواد المغربي بعد النهائي الأخير 2022. 
وأوضح "ياسين"، أن فريق النادي الأهلي يقدم مستويات ممتازة في الدوري والأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا على أن السويسري مارسيل كولر يتمتع بشخصية رائعة ويمتلك فكر خططي كبير و الأمور داخل غرفة أوضة اللبس تسير بشكل ممتاز وهذا ظهر جليا على اداء اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي