عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتوج بطلاً لبطولة إفريقيا لكرة السلة BAL 3 بعد فوزه علي دوانز السنغالي

تحيا مصر

تُوج الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي “ رجال”، ببطولة إفريقيا لكرة السلة “ Ball 3”، بعد الفوز بنتيجة 80/ 65 على حساب فريق داونز السنغال، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق 27  مايو الجاري.

تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا لكرة السلة

وقدم لاعبو الأهلي، مباراة مميزة، واستحقوا التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، من بعد تغييرها لهذا المسمى، وسسيتأهل الفريق لبطولة الانتركونتينينتال كلاب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتأهل «رجال سلة الأهلي» للنهائي بعد الفوز على فريق استاد مالي في مباراة نصف النهائي، بنتيجة ٧٨-٧٣.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

في سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء بعد غد الاثنين، في إطار المباراة المؤجلة له من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والنصف مساء الاثنين المقبل الموافق 29 من مايو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويدخل الأحمر، هذا اللقاء منتشيًا من بعد فوزه بثنائية نظيفة، على حساب فريق طلائع الجيش، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الجمعة.

الأهلي فاز بثنائية نظيفة، على حساب فريق طلائع الجيش، بثنائية سجلها كلًا من محمد مجدي أفشة، وعمرو السولية، وقادا الفريق، لتعزيز صدارته لقمة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.
 

تابع موقع تحيا مصر علي