عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإصابات صداع في رأس كولر قبل مواجهات الأهلي القادمة

تحيا مصر

تسيطر حالة من القلق الشديد، داخل أسوار النادي الأهلي، وويجع سبب تلك الحالة، لحالات الإصابات التي تلاحق لاعبي الفريق، قبل مواجهاته القادمة، التي يخوضها سواء في بطولة الدوري، أو في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

إصابات الأهلي

وتشكل الإصابات التي لحقت بعدد من لاعبي الفريق الأحمر، صداع في رأس السويسري مارسيل كولر، الذي يعاني مع الفريق بسببها.

حيث تعرض كل من ( محمد الشناوي، علي لطفي،  حسين الشحات، بيرسي تاو)، لإصابات خلال الفترة الماضية.

موقف مصابي الأهلي

كولر، عقد جلسة مع طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، لمعرفة موقف اللاعبين المصابين داخل الفريق، وموقفهم نم العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكد له أبو عبلة، أن حسين الشحات، مروان عطية، وحمدي فتحي، يعانون فقط من حالة إجهاد عام، وسيكونوا متاحين للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية بدءًا من اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها مساء بعد غد الاثنين، في إطار المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

أما بالنسبة لحالة الشناوي، الذي تعرض لإصابة في عضلة السمانة، فأكد له طبيب الفريق، أن اللاعب يبذل قصارى جهده من أجل العودة للتدريبات الجماعية، وذلك كي يلحق بمباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام فريق الوداد.

بيرسي تاو، يعاني هو الأخر من جالة إجهاد عام وبالتالي سيغيب عن مواجهة الأهلي أمام سيراميكا، لكن الأمر لن يتجاوز أكثر منذ لك، وسيكون متواجد ضمن قائمة الفريق أمام فريق الوداد المغربي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي