عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من أوليفر كان على قرار إقالته من إدارة بايرن ميونخ

تحيا مصر

تحدث الألماني أوليفر كان، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني السابق والمدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ عن قرار إقالته من منصبه فور تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني "بوندسليجا"، وأعلن بايرن ميونيخ فور تتويجه بلقب الدوري الألماني إقالة أوليفر كان، وكذلك حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي البافاري. 

تصريحات أوليفر كان

ونقل الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، تصريحات أوليفر كان والذي قال فيها: "كانت خطتي هي الذهاب مع بايرن إلى كولن والاحتفال بلقب الدوري الألماني".

وأضاف أوليفر كان: "لكن تم منعي من الذهاب مع الفريق إلى كولن"، من جانبه تفاجئ توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ بالقرار عقب نهاية المباراة.

تصريحات مولر 

وقال مولر في تصريحات نقلتها شبكة أخبار "سكاي ألمانيا": "هل هذا الخبر الآن وبعد دقيقة من صافرة نهاية المباراة؟ لم أكن أعرف شيئا عن هذه الأخبار حتى الآن".

وتغيب أوليفر كان -53 عاما- حارس مرمى بايرن ومنتخب ألمانيا السابق عن حضور مباراة كولن الأخيرة في الدوري، بداعي إصابته بنزلة برد وفقا لما تم إعلانه رسميا من قبل النادي.

وأعلن بايرن ميونيخ رسميا عن تولي نائب الرئيس التنفيذي جان كريستيان دريسين لمنصب الرئيس التنفيذي الجديد، بدلا من أوليفر كان، وتوج بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني بسيناريو جنوني بعد منافسة شرسة مع بوروسيا دورتموند وفي الدقائق الأخيرة من الجولة الختامية للبطولة.

وصف مباراة بايرن ميونخ

تقدم بايرن في الدقيقة 8 بهدف سجله كينجيسلي كومان بتسديدة متقنة في شباك كولون، ليصبح بهذه النتيجة اللقب من نصيب بايرن ميونيخ، وأكد على ذلك ماينز عندما سجل هدف التقدم أمام بوروسيا دورتموند في الدقيقة 15 برأسية من أندرياس أولسن.

واستمر ماينز في التأكيد على فوز بايرن بلقب الدوري عندما سجل الهدف الثاني في شباك دورتموند في الدقيقة 24 برأسية أخرى من كريم أونيسيو، وجاءت فرصة تقليص الفارق في الشوط الأول لـ دورتموند عندما حصل الفريق الأصفر على ركلة جزاء، لكن سيباستيان هالير تقدم لتسديد الكرة وتصدى له الحارس ليهدر ركلة الجزاء.

وفي المباراة الأخرى أضاف ليروي ساني الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 45 لكن الحكم عاد لمراجعة اللعبة وقرر عدم احتساب الهدف بسبب وجود لمسة يد على مهاجم بايرن.

تابع موقع تحيا مصر علي