عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر طارق: دوافعنا كانت كبيرة للتتويج بلقب «BAL3»

تحيا مصر

عمر طارق، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، أكد أن الفريق قدم مستويات رائعة للغاية واستحق التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية «BAL3»، مشيرًا إلى أن المباراة النهائية أمام فريق دوان السنغالي كانت صعبة للغاية، إلا أن خبرات لاعبي الأهلي حسمت الأمور لصالحهم.

تصريحات عمر طاريق بعد التتويج ببطولة إفريقيا لكرة السلة

وأوضح طارق أن الهدف الرئيسي للاعبين منذ بداية البطولة كان التتويج باللقب، وأن الجميع داخل الفريق كانت لديهم عزيمة كبيرة من أجل رفع الكأس الإفريقية، والتأهل لكأس العالم للأندية أبطال القارات.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب بطولة «BAL3» بعدما فاز على دوان السنغالي، بنتيجة 80-65، في المباراة النهائية التي أقيمت بين الفريقين داخل صالة كيجالي أرينا برواندا.

تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا لكرة السلة على حساب داونز السنغالي

تُوج الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي “ رجال”، ببطولة إفريقيا لكرة السلة “ Ball 3”، بعد الفوز بنتيجة 80/ 65 على حساب فريق داونز السنغال، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق 27  مايو الجاري.

وقدم لاعبو الأهلي، مباراة مميزة، واستحقوا التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، من بعد تغييرها لهذا المسمى، وسسيتأهل الفريق لبطولة الانتركونتينينتال كلاب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتأهل «رجال سلة الأهلي» للنهائي بعد الفوز على فريق استاد مالي في مباراة نصف النهائي، بنتيجة ٧٨-٧٣.

تابع موقع تحيا مصر علي