عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجندي: خبرات لاعبي الأهلي كلمة السر في التتويج ببطولة إفريقيا

عمرو الجندي
عمرو الجندي

عمرو الجندي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، أبدى سعادته بالتتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية «BAL3» التي أقيمت في رواندا، بعد الفوز على فريق دوان السنغالي بنتيجة 80-65 في المباراة النهائية، وأكد أن لاعبي الأهلي قدموا أداءً رائعًا في النهائي واستحقوا التتويج باللقب.

تصريحات عمرو الجندي بعد التتويج ببطولة إفريقيا لكرة السلة

وأضاف الجندي أن الفريق السنغالي كان خصمًا قويًّا، وقلل الفارق في النتيجة أكثر من مرة، إلا أن الخبرات التي يمتلكها لاعبو الأهلي منحتهم الأفضلية وجعلتهم يبتعدون بفارق 15 نقطة مع نهاية المباراة.

وأوضح الجندي أن الفريق سيغلق ملف البطولة الإفريقية وسيبدأ الاستعداد بشكل قوي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات، مؤكدًا أنه يشعر بفخر كبير للمساهمة مع زملائه في رفع اسم النادي الأهلي عاليًا والوقوف على منصة التتويج الإفريقية.

تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا لكرة السلة

تُوج الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي “ رجال”، ببطولة إفريقيا لكرة السلة “ Ball 3”، بعد الفوز بنتيجة 80/ 65 على حساب فريق داونز السنغال، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق 27  مايو الجاري.

وقدم لاعبو الأهلي، مباراة مميزة، واستحقوا التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، من بعد تغييرها لهذا المسمى، وسسيتأهل الفريق لبطولة الانتركونتينينتال كلاب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتأهل «رجال سلة الأهلي» للنهائي بعد الفوز على فريق استاد مالي في مباراة نصف النهائي، بنتيجة ٧٨-٧٣.

تابع موقع تحيا مصر علي