عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً على ساوثهامبتون، اليوم الإثنين، بملعب سينت ماري، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الثالث مانشستر يونايتد، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة.

تصريحات يورجن كلوب

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أثلتيك" العالمية: "مو يحب أن يكون هنا، لقد كان جزءًا مما حققناه هنا، لقد اعتذر عما فعلناه، وليس اعتذار عما فعله الآخرون، لا، كل شيء على ما يرام".

وأضاف كلوب: "إذا جاءني أحد اللاعبين وقال لي لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا، الآن يجب أن أغادر، سأقوده إلى فريق آخر، سأسأله أي نادِ تريد الانتقال إليه، وسأقوده إلى هناك، سيكون هذا شيئًا لن أفهمه أبدًا".

وواصل كلوب: "لن أقول أبدًا أنني في حاجة إلى العمل في دوري أبطال أوروبا، ولذلك سأرحل الآن، أنا مسؤول عن هذه الفوضى، لا يمكنك الرحيل في تلك اللحظات".

وأردف كلوب: "هذا ليس هو الحال مع مو، على الإطلاق، ولم يسألني أحد عن المغادرة، سألوني عما إذا كان بإمكانهم قضاء يوم أطول في الإجازة أو أي شيء آخر، لكن لم يسألني أحد عما إذا كان عليهم العودة بعد إجازتهم، لم يكن ذلك في محادثاتنا".

ابتسامة محمد صلاح 

واستمر كلوب: "لقد رأيت محمد صلاح للتو في المطعم وكان يبتسم، لا أعرف لأي سبب وراء ابتسامته، لم أسأله عن ذلك، لكنه ليس في مزاج سيء، هذا كل شيء". 

وأردف كلوب: "لم نوجه أصابع الاتهام لبعضنا البعض، كل هذا جيد، إذا لم تتأهل لدوري الأبطال، فإن أفضل مكان يمكن أن ينتهي بك الأمر هو المركز الخامس، وهذا ما فعلناه".

وأوضح كلوب: "إذا سألتني قبل 10 مباريات عما إذا كان ذلك ممكنًا، لكنت قلت لا، قام اللاعبون بذلك، وهذا أمر جيد حقًا لكنه ليس مثاليًا". 

تابع موقع تحيا مصر علي