عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء غد الاثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء غد الاثنين الموافق 29 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأحمر، هذا اللقاء منتشيًا من بعد فوزه بثنائية نظيفة، على حساب فريق طلائع الجيش، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الجمعة.

الأهلي فاز بثنائية نظيفة، على حساب فريق طلائع الجيش، بثنائية سجلها كلًا من محمد مجدي أفشة، وعمرو السولية، وقادا الفريق، لتعزيز صدارته لقمة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

نتيجة الدور الأول بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

وكان قد سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي 1/1، على  لقاء الدور الأول بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي.

فريق سيراميكا كليوباترا، كان قد تقدم بالهدف الأول، عن طريق أحمد رمضان بيكهام، عن طريق رأسية قوية نتاج تنفيذ مميز لـ إحدى ركنيات فريق سيراميكا.

وعانى الأهلي، خلال المباراة حتى أدرك التعادل بشق الأنفس، خلال الربع ساعة الأخيرة من زمن المباراة، حيث سجل علي معلول، هدف التعادل لصالح الفريق الأحمر، من ركلة جزاء احتسبها الحكم في تلك المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي