عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفاظًا على أرواح المواطنين.. زراعة النواب تناقش عدم تغطية مصرف أجهور بمركز طوخ بالقليوبية

لجنة الزراعة والرى
لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب

تناقش لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الحصري، اليوم الأحد، عقب الجلسة العامة، موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد بدوي، بشأن عدم القيام بتغطية مصرف أجهور وبعض المجاري المائية بمركز طوخ بمحافظة القليوبية رغم مرورها داخل الكتلة السكنية مما يشكل خطرًا على حياة المواطنين.

تحيا مصر

زراعة النواب تناقش طلب الإحاطة المقدم من النائب الدكتور عصام ياسين

كما تشهد اللجنة مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب الدكتور عصام ياسين، بشأن تغطية ترعة اللغم الواصلة من كوبري كفر السيد إلى أول قرية شوشاي بمركز أشمون بمحافظة المنوفية لتوسيع الطريق حفاظاً على أرواح المواطنين.

زراعة النواب تناقش طلب الإحاطة المقدم من النائب عادل يونس حامد

ومناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب عادل يونس حامد، بشأن تغطية ترع (الإشرافية، السلك، لوكا) بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة نظراً لمرورها داخل الكتل السكنية مما يشكل خطراً على حياة المواطنين.

وتناقش اللجنة أيضًا موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائبة ميرفت عازر، بشأن تغطية مصرف قرية البوها بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية نظراً لوجود كتلة سكنية على جانبيه لتوسيع الطريق.

ومناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب حامد جلال جهجة، بشأن استكمال تغطية مصرف الشويخ بقرية دمرو بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية لإنشاء محور مرورى داخل الكتلة السكنية.

زراعة النواب تناقش إحلال وتجديد كوبري الإسعاف برملة الأنجب

وتعقد اللجنة اجتماعها عقب الجلسة العامة لمناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب الدكتور عصام ياسين، بشأن إحلال وتجديد كوبري الإسعاف برملة الأنجب، وكوبري أبو عالية الواقع على ترعة عزبة النجار غرب مدينة أشمون بمحافظة المنوفية حفاظاً على أرواح المواطنين.

بالإضافة لمناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب لطفي شحاتة، بشأن المطالبة بإحلال وتجديد بعض الكباري الواقعة على المجاري المائية مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية نظراً لتهالكها مما يمثل خطورة على حياة المواطنين.

ومناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب حاتم عبدالعزيز، بشأن إحلال وتجديد كوبرى المشاة بالكيلو (13700) المار على بحر فاقوس أمام عزبة السلام، فضلاً عن تحرير محاضر للأهالي لقيامهم بتغطية مسافة (200) من جنابية بحر فاقوس مركز ههيا- محافظة الشرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي