عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب نجم الأهلي عن مباراة الوداد المغربي فى نهائي دوري الأبطال.. اعرف التفاصيل

الأهلي
الأهلي

يعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي في مباراتي الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي من البطولة 2022-2023.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان أستطاع النادي الأهلي في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة الكبير التونسي فريق الترجي، في الدور نصف النهائي للبطولة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

إصابة حمدي فتحي

وتعرض حمدي فتحي لإصابة في مران الأهلي مساء أمس  السبت، أجرى بعدها أشعة لتحديد حجم الإصابة وأن كانت المؤشرات الأولية تُشير إلى إصابته بشد قوي في العضلة الخلفية.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

وكولر، عقد جلسة مع طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، لمعرفة موقف اللاعبين المصابين داخل الفريق، وموقفهم نم العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكد له أبو عبلة، أن حسين الشحات، مروان عطية، وحمدي فتحي، يعانون فقط من حالة إجهاد عام، وسيكونوا متاحين للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية بدءًا من اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها مساء بعد غد الاثنين، في إطار المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

أما بالنسبة لحالة الشناوي، الذي تعرض لإصابة في عضلة السمانة، فأكد له طبيب الفريق، أن اللاعب يبذل قصارى جهده من أجل العودة للتدريبات الجماعية، وذلك كي يلحق بمباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام فريق الوداد.

بيرسي تاو، يعاني هو الأخر من جالة إجهاد عام وبالتالي سيغيب عن مواجهة الأهلي أمام سيراميكا، لكن الأمر لن يتجاوز أكثر منذ لك، وسيكون متواجد ضمن قائمة الفريق أمام فريق الوداد المغربي. 

تابع موقع تحيا مصر علي