عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها نصار: نجاح دوري مع منى زكي في «تحت الوصاية» بسبب عبقرية المخرج

مها نصار
مها نصار

قالت الفنانة مها نصار، إنها كان لديها شكوك بشأن نجاح دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، مع الفنانة منى زكي، قائلة: "كان لدي شك جوايا.. هل هبقا أخت منى زكي فعلا.. وهل الدور هينجح"، مشيرة إلى أن الدور حققًا نجاحًا كبيرًا بسبب عبقرية المخرج.

جاء ذلك خلال تصريحات لبرنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة 9090، تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى، معربة عن سعادتها بالتعاون مع النجمة منى زكى خلال مسلسل "تحت الوصاية".

مها نصار: نجاح دوري مع منى زكي في «تحت الوصاية» تدل على عبقرية المخرج

وأضافت: "الكواليس مع منى زكى أحلى كواليس وهى أجمل حد هتقابلية في حياتك، فهى ممثلة ملتزمة للغاية بمواعيدها، وموهبتها كبيرة جداً، بالإضافة إلى حضورها المميز".

وأضافت: "بجانب كل ذلك، هى شخصية جميلة للغاية وودودة جداً"، وشاركت مها نصار خلال دراما رمضان الماضى خلال ثلاثة أعمال مختلفة هى سوق الكانتو وتحت الوصاية وضرب نار.

أبرز تصريحات مها نصار في برنامج الراديو بيضحك

وحلت الفنانة مها نصار ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع عبر محطة راديو 9090، وجاءت أبرز تصريحاتها كالتالي

منى زكي أجمل بني آدمة هتقبليها في حياتك، وقوية جدا وكواليسها جميلة

منى زكي مكانش فارق معاها الهجوم عليها وهي عارفة وواثقة في اللي هي عملاه

أنا وجوزي المخرج حسين المنباوي مش مقررين نشتغل أو منشتغلش مع بعض وأنا بحب الشغل معاه

علاقتي بحسين في الشغل زي ممثلة ومخرج ومفيهاش مشاعر نهائي وبقوله في اللوكيشن يا أستاذ

الشغل مع حسين المنباوي فيه راحة نفسية بالنسبالي لأني بفهمه من عينيه

ياسمين عبد العزيز ممثلة مجتهدة ومركزة في كل تفصيلة بتحصل تخصها أو متخصهاش

أحمد العوضي ضربني على سهوة بالقلم في مشهد بمسلسل ضرب نار ومكنش متفق عليه بالشكل دا

أخر أعمال مها نصار

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مها نصار مسلسل تحت الوصاية، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته.

فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي