عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و طلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة، بينما يقع فريق طلائع الجيش في المركز الـ 17 قبل الأخير برصيد 26 نقطة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش

في حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف روقا - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو"  محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي.

فاروق جعفر يكشف لتحيا مصر حقيقة توقيع نجله لبيراميدز 

أكد فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك السابق، أن نجله سيف لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي لم يوقع لأي نادي آخر، على الرغم من عدم تجديد عقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. 

وقال فاروق جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نجلي لم يوقع لبيراميدز حتى هذه اللحظة، ولا أعلم من أين يأتي أحاديث توقيعه لنادي بيراميدز، سيف مازال على قيد نادي الزمالك، والفريق لديه مباراة هامة جدًا خلال الفترة المقبلة».

وأضاف فاروق جعفر: «كل المعلومات التي توجد لدي أن سيف لم يوقع حتى الآن لأي نادي آخر، ورغبته هي الاستمرار مع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، لكن ليس من الداعي الحديث عن تجديد عقد سيف في الفترة الحالية نظرًا للظروف التي يمر بها الفريق». 

وواصل جعفر: «نادي الزمالك يمر بموقف صعب والفريق ترتيبه في الجدول لا يليق بحجم إمكانيات النادي أو الجماهير التي تشجع الفريق بدون الاستفادة منه، نأمل أن يقف جميع أبناء النادي حلف الفريق من أجل ضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا والحصول على المركز الثاني في الدوري بدلًا من المشاركة في الكونفدرالية التي لا تليق بنادي الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي