عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلزامه بأعمال خفيفه في الشارع.. قرار عاجل بشأن المتهم بدهس ابن الإعلامية رضوى العوضي

تحيا مصر

قضت محكمة جنح الطفل المعارضة بالأميرية بقبول الاستئناف المقدم من الطفل المتهم بإصابة نجل الإعلامية رضوى العوضي في حادث تصادم، على الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر وإلغاء حكم حبسه وإلزامه بأعمال خفيفة في الشارع التي تفيد المجتمع وتعزز في نفسيته الإحساس بالانتماء والمسئولية، وبما يطور شخصيته ويحافظ على كرامته ولا يضر نفسه، وتكليفه بأعمال النظافة والتجميل بالأماكن العامة لمدة سنة.  

وكانت محكمة جنح مستأنف الطفل بالقاهرة، في شهر إبريل الماضي عاقبت المتهم بدهس ابن الإعلامية رضوى العوضي في حادث تصادم بالتجمع الأول بالحبس  6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه.

تفاصيل دهس ابن رضوى العوضي

تفاصيل واقعة دهس ابن الإعلامية رضوى العوضي، بدأت ببلاغا تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تضمن وقوع حادث مروري بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع الحادث.

حادث مروري في التجمع

وكشفت التحريات الأولية في الحادث، تعرض ابن الإعلامية رضوى العوضي لحادث دهس في منطقة التجمع الأول وذلك اثناء مرور سيارة اصطدمت به وأصابته بإصابات بالغة.

التحريات: سائق السيارة شاب 16 عاما

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن الطفل المجني عليه في العقد الثاني من العمر، والمتهم سائق سيارة ملاكي عمره 16 عاما وقام بالإصطدام به أثناء قيادته السيارة مسرعا.

تحفظ رجال الشرطة على المتهم، وجرى نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لعمل الإسعافات اللازمة له، وقام رجال الشرطة بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحادث، كما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي