عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مصطفى سالم يطالب وزير الرياضة بإحلال وتجديد ملعب مركز شباب طهطا ضمن موازنة العام المالي الحالي

تحيا مصر

بدأت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، اجتماعها منذ قليل، لمناقشة مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء لديوان عام وزارة الشباب والرياضة عن العام المالي 2023/2024، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وخلال المناقشة، قدم النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة، الشكر لوزير الرياضة علي حل مشكلة ملعب نادي الهلال بساحل طهطا والانتهاء من الأعمال بالأمس، وأيضا الانتهاء من أعمال حمام سباحة نادي طهطا الرياضي والتي تخطت تكلفتة 7 مليون جنيه.

حل مشكلة ملعب نادي الهلال بساحل طهطا

وطالب وكيل لجنة الخطة والموازنة، وزير الرياضة  بالأثاث لحمام السباحة، داعيا الوزير  للافتتاح.

كما تحدث النائب مصطفى سالم، عن إدراج إحلال وتجديد ملعب مركز شباب طهطا ضمن موازنة العام المالي الحالي التي انتهت ولم يتم بدء العمل بالملعب رغم أنة مركز شباب المدينة.

 إحلال وتجديد ملعب مركز شباب طهطا ضمن موازنة العام المالي الحالي

كما تحدث سالم، عن بدء العمل بملاعب نادي شطورة بطهطا والمدمر بطما منذ عام 2015 ولم تنتهي حتي الآن، وكذلك عن  بدء العمل بملعب نادي فزارة بجهيتة من عام 2020 و ملعب مركز شباب نزة الهيشة من عام 2021 ولم يتم الانتهاء منه،  مطالبا بإنشاء السور والمبني الإداري الخاص بنادي النصر بجهينة.

وطالب من الوزير ضرورة دعم نادي طما الرياضي لانة النادي الوحيد بمحافظة سوهاج الذي بة فريق يشارك في الدوري الممتاز وهو فريق كرة اليد بنادي طما الرياضي، مؤكدا على ضرورة الإسراع بتنفيذ وانشاء حمام السباحة بنادي طما الرياضي

كما عرض سالم، على الوزير وجود العديد من شباب طهطا الذي يشارك في بطولات عالمية ويحققوا ميداليات ذهبية ومراكز أولي علي مستوي العالم ولكن هذا بشكل شخصي وعلي نفقتهم الخاصة.

 وطالب وكيل خطة النواب، الوزير بضرورة دعهمهم ورعايتهم بشكل رسمي من خلال الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بسوهاج حتي تستفيد الدولة من هذه البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي