عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس لجنة الانضباط يوضح حقيقة تقديم الزمالك لشكوى جديدة ضد كهربا

كهربا
كهربا

كشف عزت خميس رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول تقديم نادي الزمالك شكوى جديدة ضد محمود كهربا لاعب الأهلي إلى اللجنة.

لجنة الانضباط تكشف حقيقة تقديم الزمالك لشكوى ضد كهربا 

وقال عزت خميس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "  اللجنة لم يتم إخطارها حتى الآن بشكل رسمي بورود شكوى جديدة من نادي الزمالك".

وأضاف: " ستجتمع لجنة الانضباط خلال الأسبوع الجاري، وحال تلقي اللجنة شكوى من الزمالك سيتم النظر فيها وفقًا للمسار الطبيعي".

واختتم:  في بعض الأحيان قد ترى اللجنة ضرورة لاستدعاء الشاكي والمشكو في حقه للاستماع لأقوال كلا منهما، قبل إصدار قرار بشأن الشكوى".

إسلام صادق: الأهلي يدرس إعارة كهربا بنهاية الموسم 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن  النادي الأهلي استقر على فتح الباب أمام رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري سواء عن طريق الإعارة ثم البيع النهائي بعد تألقه بشكل قوي منذ عودته من الإيقاف.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس النادي الأهلي فتح باب الإعارة أمام كهربا في نهاية الموسم الجاري بعد وصول أكثر من عرض من الدوري السعودي والإماراتي للتعاقد معه في الموسم المقبل بالاتفاق بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء ووكيل الذي عرض الأمر على الأهلي أكثر من مرة".

وتابع:" يسعي النادي الأهلي لحل أزمة غرامة كهربا قبل رحيله إلى الخليج بالإضافة إلى قرار إيقافه محلياً حتى لا يواجه اللاعب أي عقبات في المستقبل حال احترافه في الدوري السعودي أو الإماراتي في الموسم المقبل".

قرار من مجلس الدولة بشأن لجنة الإنضباط

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، حجز الدعوى المقامة من المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، لحل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، للحكم بجلسة 25 يونيو المقبل.

حيث تقدم المستشار محمد عثمان، المحامي بالنقض وكيلًا عن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بدعوى قضائية لحل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد إصدارها عقوبة في حق محمود كهربا لاعب الأهلي بالإيقاف 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي