عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سراج الدين: الخبرات سلاح الأهلي أمام الوداد لحصد دوري أبطال إفريقيا

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

قال محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن النادي الأهلي بالطبع يملك الخبرات لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي فى المباراة النهائية التى ستقام أيام 4 و11 يونيو المقبل.

تصريحات محمد سراج الدين قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي 

وقال محمد سراج الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي يملك جهاز فني بقيادة مارسيل كولر على أعلي مستوي بجانب نجاح كبير من جانب اللاعبين طوال السنوات الماضية.

وأضاف سراج الدين:" الأهلي فى كامل تركيزه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا واللاعبين أيضًا تملك خبرات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وأكثر من فريق أخر مروا بتجارب مثل ذلك وخاضوا مباريات نهائية فى جميع الظروف، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا المقبل، ونستطيع تحقيق اللقب، المباراة النهائية يوم 11 وان شاء الله يكون اللقب الحادي عشر للنادي الأهلي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز أمام الترجي التونسي ضمن مباريات نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

لجنة الانضباط تكشف حقيقة تقديم الزمالك لشكوى ضد كهربا 

كشف عزت خميس رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول تقديم نادي الزمالك شكوى جديدة ضد محمود كهربا لاعب الأهلي إلى اللجنة.

وقال عزت خميس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "  اللجنة لم يتم إخطارها حتى الآن بشكل رسمي بورود شكوى جديدة من نادي الزمالك".

وأضاف: " ستجتمع لجنة الانضباط خلال الأسبوع الجاري، وحال تلقي اللجنة شكوى من الزمالك سيتم النظر فيها وفقًا للمسار الطبيعي".

واختتم:  في بعض الأحيان قد ترى اللجنة ضرورة لاستدعاء الشاكي والمشكو في حقه للاستماع لأقوال كلا منهما، قبل إصدار قرار بشأن الشكوى".

حقيقة إصابة حمدي فتحي

زف أحمد شوبير الإعلامي الرياضي بمجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” والحارس السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بُشرة سارة لـ جمهور النادي الأهلي، بشأن مشاركة حمدي فتحي مع الأهلي، في النهائي المرتقب له أمام فريق الوداد.

وكانت قد انتشرت مزاعم حول إصابة حمدي فتحي، بتمزق في العضلة الخلفية،  وإمكانية غيابه عن المشاركة في نهائي دوري الأبطال أمام فريق الوداد، وهذا أثار مخاوف وقلق جمهور النادي الأهلي، بعاتبار حمدي، واحد من العناصر الأساسية التي يعول عليها الجمهور حُملًا كثيرًا في تلك المباريات.

ونشر شوبير، منشور عبر حسابه الرمسي بموقع التواصل الاجتماعي، وقال: “ : حمدي فتحي الحمد لله سليم.. وجاهز تمامًا لمباراة النهائي أمام الوداد”.

تابع موقع تحيا مصر علي