عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زراعة النواب تناقش اليوم مطالبة الوزارة بإحكام الرقابة على أداء العاملين بإدارة الغابة الشجرية بمركز الداخلة بالوادي الجديد

لجنة الزراعة والرى
لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب

تعقد لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الحصري، اليوم الإثنين، عقب الجلسة العامة، اجتماعًا لمناقشة ملاحظات اللجنة عن الزيارة الميدانية التي قامت بها لمحافظة الوادي الجديد خلال الفترة من 22 إلى 25 من شهر ديسمبر 2022.

تحيا مصر

وتناقش اللجنة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب حمدي محمد حسن، بشأن مطالبة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بإحكام الرقابة على أداء العاملين القائمين على إدارة الغابة الشجرية بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، وذلك بحضور اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد.

تبطين الترع بمناطق الدخيلة والعامرية

وتشهد اللجنة أيضًا مناقشة موضوعي طلبي الإحاطة المقدمين من النائبين: أحمد الشريف وأحمد خليل خير الله، بشأن عدم الانتهاء من تبطين الترع بمناطق الدخيلة والعامرية وبرج العرب وخاصة ترعة أبو خليفة بمحافظة الإسكندرية.

عدم إدراج ترع مركز إدكو بمحافظة البحيرة ضمن المشروع القومي لتبطين الترع

بجانب مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد عبدالله زين العابدين، بشأن عدم إدراج ترع مركز إدكو بمحافظة البحيرة ضمن المشروع القومي لتبطين الترع، والمطالبة بإحلال وتجديد بعض الكباري الواقعة على المجاري المائية بمركز إدكو نظراً لتهالكها.

توقف أعمال التبطين بترعة السمسمية

ومناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب علاء حسن جعفر، بشأن توقف أعمال التبطين بترعة السمسمية المارة داخل قرية ميت شهالة بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

تابع موقع تحيا مصر علي