عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البطل يسقط.. مانشستر سيتي يخسر أمام برينتفورد بهدف فى ختام الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

سقط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، في فخ الخسارة أمام فريق برينتفورد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل هدف المباراة 

سجل إيثان بينوك هدف فريق برينتفورد الوحيد أمام مانشستر سيتي في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برينتفورد على رأس برايان مبومو الذي مررها إلى إيثان بينوك ليسدد كرة يسارية داخل الشباك.

تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد 

في حراسة المرمى: أورتيجا.

في خط الدفاع: ريكو لويس - جون ستونز - إيمريك لابورت.

في خط الوسط: سيرجيو جوميز - كيفين دي بروين - برناردو سيلفا - كالفين فيليبس.

في خط الهجوم: كول بالمر - جوليان ألفاريز - رياض محرز.

وتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبطل المسابقة الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 89 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أرسنال الوصيف، فيما يأتي فريق برينتفورد في المركز التاسع برصيد 59 نقطة.

وبات السيتيزنز على بعد أمتار من تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الجاري 2022-2023، حيث حصد لقب الدوري الإنجليزي، وأمامه فرصة كبيرة للفوز على اليونايتد وحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو المقبل، وأخيرًا نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الإنتر يوم 10 من الشهر نفسه.

تصريحات هالاند

في مقابلة مع قناة "سكاي سبورتس"، هالاند اختار أفضل أهدافه بالموسم وقال: "المباراة الأولى لي كانت مهمة ضد وست هام، للحصول على بداية جيدة".

وأضاف هالاند: "بالطبع هناك العديد من الأهداف الرائعة، كان الهدف الهاتريك ضد مانشستر يونايتد رائعًا".

وتابع هالاند: "الهدف الذي حطمت به الرقم القياسي ضد وست هام كان رائعًا، الهدف المقصي كان رائعًا (أمام ساوثهامبتون) لذا هناك الكثير من الأهداف الرائعة والكثير من الأهداف التي أقدرها حقًا".

ونجح هالاند في المساهمة بتتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، ويتنافس السيتي على لقب دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان، وكأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد.

تابع موقع تحيا مصر علي