عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم موقعة تشيلسي ونيوكاسل في ختام الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

سقط الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدف لكل فريق، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز أنتوني جوردون الهدف الأول لفريق نيوكاسل يونايتد أمام تشيلسي في الدقيقة 9 من عمر المباراة، وتعادل كيران تريبيير بهدف ذاتي في مرماه في الدقيقة 27 من عمر المباراة. 

وبذلك ينهي فريق تشيلسي الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي في المركز الـ12 برصيد 44 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الرابع برصيد 71 نقطة.

وتلقى تشلسي خسارة واحدة في27 مباراة خاضها على ملعبه ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي الممتاز حيث فاز في 20 وتعادل في 7 مباريات ، وفاز في آخر 9 منها منذ خسارته أمامه 0-2 في مايو 2012.

مانشستر سيتي يخسر أمام برينتفورد في الجولة الأخيرة 

سقط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، في فخ الخسارة أمام فريق برينتفورد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

سجل إيثان بينوك هدف فريق برينتفورد الوحيد أمام مانشستر سيتي في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برينتفورد على رأس برايان مبومو الذي مررها إلى إيثان بينوك ليسدد كرة يسارية داخل الشباك.

مانشستر يونايتد يفوز على فولهام 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحُمر، فوزًا مهمًا على نظيره فولهام، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 38 الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

فاز مانشستر يونايتد على فولام بهدفين مقابل هدف على ملعب أولد ترافورد، إذ تقدم فولام بالهدف الأول عن طريق كيني تيتي في الدقيقة الـ 19 برأسية بعد عرضية من ويليان.

وتصدى دافيد دي خيا لركلة جزاء نفذها أليكساندر ميتروفيتش في الدقيقة الـ 26، وتعادل جادون سانشو لمانشستر يونايتد في الدقيقة الـ 39 بمتابعة لكرة أخرجها الدفاع.

تابع موقع تحيا مصر علي