عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك السابق: نتائج الفريق الحالية بسبب خوفهم من الجماهير

تحيا مصر

أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفنى السابق لفريق الأخضر الليبي، أن نادي الزمالك يمر بفترة هي الأسوأ خلال السنوات الأخيرة، بعد النتائج التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

تصريحات عبد الحميد بسيوني عن أداء الزمالك في الفترة الأخيرة 

وقال بسيوني فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الزمالك يمر بمرحلة سيئة فنيًا وهناك حاجة مش مظبوطة، وليس هناك أى أداء، وتشعر أن لاعبي الزمالك خائفين قبل كل مباراة، وهناك ضغوطات عليهم بالطبع ولا يوجد من يرفع عنهم ذلك، الزمالك يقع فى أخطاء دفاعية ليس لها أى لزوم ناتج عن الخوف والقلق من الخطأ، وتنعكس سلبية عليها.

وأضاف:" الزمالك حتي الأن صعب يتواجد فى دوري أبطال إفريقيا بسبب تفوق بيراميدز وفيوتشر، ولابد من الفوز فى جميع المباريات المقبلة، ولابد كمديرفني للزمالك واللاعبين أن تبتعد عن أى امور أخري داخل النادي من أجا إعادة الفريق لمكانته الطبيعية.

وتابع بسيوني:" ولابد من نوعية لاعبين أجانب تضيف للفريق، ولكن النوعية الحالية صعبة للغاية، وأتم بسيوني:" على الجهاز الفني لنادي الزمالك أن يصحح الأخطاء وأن يكون دفاع الفريق أقوي من ذلك وتقليل الأخطاء.

لجنة الانضباط تكشف حقيقة تقديم الزمالك لشكوى ضد كهربا 

كشف عزت خميس رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول تقديم نادي الزمالك شكوى جديدة ضد محمود كهربا لاعب الأهلي إلى اللجنة.

وقال عزت خميس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "  اللجنة لم يتم إخطارها حتى الآن بشكل رسمي بورود شكوى جديدة من نادي الزمالك".

وأضاف: " ستجتمع لجنة الانضباط خلال الأسبوع الجاري، وحال تلقي اللجنة شكوى من الزمالك سيتم النظر فيها وفقًا للمسار الطبيعي".

واختتم:  في بعض الأحيان قد ترى اللجنة ضرورة لاستدعاء الشاكي والمشكو في حقه للاستماع لأقوال كلا منهما، قبل إصدار قرار بشأن الشكوى".

تفاصيل مكالمة عبد الواحد السيد وسيف فاروق جعفر

وعلم موقع «تحيا مصر» تفاصيل مقابلة عبد الواحد السيد، مدير الكرة بفريق الزمالك لسيف فاروق جعفر، و الأخير أخبره بأنه لم يوقع لنادي بيراميدز و الموضوع  مقتصر فقط على اتصالات و تقديم عروض شفهية من قبل الفريق السماوي. 

ورد مدير الكرة بالزمالك على سيف فاروق جعفر، بأن نادي الزمالك سيقدم سوف عرض مالي يليق بإمكانات وموهبة اللاعب خلال 24 ساعة القادمة، وذلك للعب والتجديد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.  

والجدير بالذكر أن هناك اتصالات مكثفة من قبل إدارة فريق بيراميدز، لاستقطاب لاعبي الزمالك الشباب وعلى رأسهم يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، لاسيما وان يوسف نبيه وقع للفريق السماوي وحصل على مقدم عقد تمهيدًا لانتقاله الموسم المقبل لبيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي